«الصالات» يختار 15 لاعباً لمعسكر هنغاري

نشر في 14-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-11-2013 | 00:01
No Image Caption
شهدت تشكيلة منتخبنا الوطني للصالات اختيار لاعبَين من منتخب تحت 18 سنة، ضمن صفوف الفريق المتجه إلى هنغاريا للدخول في معسكر مغلق استعداداً لخوض تصفيات غرب آسيا المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.
وقع اختيار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات بقيادة المدرب الإسباني لويس على 15 لاعباً لضمهم إلى صفوف الفريق الذي يستعد للتوجه إلى هنغاريا للدخول في معسكر تدريبي يوم الأحد المقبل ويستمر أسبوعين، استعدادا للمشاركة في تصفيات غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الماليزية كوالالمبور، خلال الفترة من 8 حتى 12 ديسمبر المقبل، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

 واللاعبون هم محمد نايف، وعبد الله حيات، وسيد الموسوي، ومحمد راشد، وحمد حيات، وعبدالرحمن الطويل، وحمد العوضي، وعبدالرحمن المسبحي، ومحمد الدوسري، ومحمد الكندري، ويوسف الخليفة، وفيصل رفاعي، وعبدالله الخضر، وعمر الشطي، وسلطان الماجد.

ويترأس الوفد رئيس لجنة كرة قدم الصالات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم جالي الجريد، ويضم كلا من ناصر الحمادي مديرا للفريق، والمدرب ومساعده الأسبانيين لويس وناشيو.

وأكد مدير الفريق ناصر الحمادي، أن إدارة المنتخب أتمت الاتفاق مع المتعهد على خوض أربعة لقاءات ودية بواقع مباراتين مع المنتخب الهنغاري ومباراة مع فريق غور بطل الدوري المحلي هناك، وسيتم اختيار الفريق الرابع خلال المعسكر، كما سيخوض لقاءين وديين بعد انتهاء المعسكر مع المنتخب الماليزي قبل بدء المنافسات.

وأشار الحمادي إلى أن الجهاز الفني يسعى إلى الاستفادة من تجميع اللاعبين في المعسكر بهدف ضمان الوصول إلى أعلى معدل من الجاهزية البدنية والفنية، استعداداً للمشاركة في التصفيات.

وأوضح الحمادي أن المنتخب شهد لأول مرة اختيار لاعبين من منتخب تحت 18 سنة، هما اللاعبان عمر الشطي، وسلطان الماجد، مبينا أن الهدف من اختيارهما اكتساب الخبرة اللازمة وهو ما سيحدث خلال الاستحقاقات المقبلة التي سيتم خلالها الدفع بلاعبين من صغار السن خصوصا المميزين منهم.

على صعيد متصل، قال الحمادي إنه من المقرر أن يخوض المنتخب لقاء وديا غدا مع فريق اليرموك، بعد أن خاض خلال فترة الإعداد لقاء مع نادي العربي وحقق الفوز بنتيجة 3/4.

back to top