صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4497

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وفد «لوياك» يسلم أجهزة طبية لمستشفى في اليمن

  • 03-07-2014 | 00:02

السقاف: شكراً لكل من ساهم في هذا العمل الإنساني

اتجه وفد من لوياك الى اليمن لتسليم المعدات الطبية المتمثلة بعدد من الأجهزة الطبية وعشرات الأسرة الحديثة التى تم جمعها من خلال الفعالية الخيرية التى اقامها لوياك تحت شعار "حوش القبلية" لصالح مستشفى الكويت بمنطقة الوهط في اليمن.

ضم الوفد رئيسة مجلس ادارة لوياك والعضوة المنتدبة فارعة السقاف ونادية احمد وعبدالمحسن المياس وعبدالله حمود.

واستقبل الوفد الكويتي محافظ لحج أحمد المجيدي ووكيل المحافظة صلاح الدودي ود. هشام السقاف مدير عام التربية والتعليم، ود. عمر زين مدير عام مكتب الصحة العامة، وعدد من نشطاء المجتمع المدني في الوهط – لحج.


وقامت السقاAف والوفد المشارك بمصاحبة محافظ لحج وعدد من قيادات المحافظة بجولة داخل المستشفى واطلعوا على التجهيزات التي قدمت من قبل لوياك لأبناء الوهط الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لما قدمه ابناء الكويت، مؤكدين أن ذلك سوف يفتح افاقا جديدة لعمل مشترك بين منظمات المجتمع المدني في الجنوب مع مؤسسة لوياك.

وفي هذا الصدد، اعربت السقاف عن سعادتها للحفاوة التى وجدتها من مسؤولي واهالي منطقة الوهط وأوضحت ان تلك الزيارة هدفت ايضا الى إعادة تجديد العلاقات الشعبية بين منظمات المجتمع المدني وخاصة فئة الشباب من خلال عقد عدد من اللقاءات مع قيادات المجتمع المدني في الجنوب ودراسة إمكانية توطيد تلك العلاقة وربط الشباب الكويتي بالشباب اليمني.

وتوجهت السقاف بالشكر للشركات التي ساهمت في "حوش القبلية" حيث تبرعت شركة التقدم التكنولوجي بعدد كبير من الاسرة الطبية ذات القيمة العالية التي كان يحتاج اليها المستشفى، كما تبرعت شركة تقدم الخليج التجارية بمجموعة من الاجهزة الطبية الهامة المطلوبة، وساهمت سفريات بركات بعدد من الجوائز للمشاركين في الفعالية، وشركة العثمان للازياء بريع مجموعة من الملابس وكانت هناك ايضا مساهمة من بعض الفنانين الكويتيين بلوحات فنية مميزة، وشكرت السقاف ايضا كل من ساهم في هذا العمل الانساني الرائع ورسم البسمة على اهالي منطقة الوهط باليمن.