الجهراء يرفض المزايدة على الظفيري... وزايد يغرد معترضاً

نشر في 23-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-12-2013 | 00:01
No Image Caption
رفضت إدارة الجهراء الدخول في مزايدة مع العربي بشأن ضم لاعب فريق الساحل لكرة القدم محمد الظفيري، وذلك بعد أن رفع نائب رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور المبلغ المقدم إلى الساحل إلى 100 ألف دينار، وهو ما يفوق قدرات إدارة الجهراء.

  وتبحث إدارة النادي بإيعاز من المدير الفني للفريق الصربي بوريس بونياك عن تعزيز الصفوف بأكثر من لاعب محلي، لاسيما أن الفريق يوجد حاليا في دائرة المنافسة مع كبار الدوري.

وقدمت إدارة النادي عرضا للاعب عادل مطر للاستعانة به خلال الفترة المقبلة، لاسيما ان اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني لمدرب القادسية محمد إبراهيم، كما تبحث إدارة الجهراء في الوقت الحالي عن تقديم عروض رسمية لأكثر من لاعب.

ومن المنتظر أن يصل محترف الجهراء الجديد البرازيلي ماتيوس خلال ايام ليخضع للتجربة، تمهيدا لضمه إلى صفوف الفريق بديلا عن الكاميروني داني الذي قررت ادارة النادي عدم تمديد عقده الذي انتهى رسميا.

من جهة أخرى، تلوح في الأفق أزمة حادة بين إدارة الجهراء وأبرز اللاعبين في الفريق فيصل زايد، بعد أن أعلن الأخير انزعاجه من إدارة الجهراء لرفضها عرض النادي العربي لضمه للأخضر مقابل 170 ألف دينار، من دون الرجوع إلى اللاعب.

 وكتب زايد (22 سنة) على صفحته الرسمية عبر تويتر "تم رفض عرض نادي العربي للمرة الثانية وبدون علمي!"، وأضاف "يريدوننا أن نصبح محترفين وهم لا يعاملونا باحترافية، هذا الشيء مرفوض ولا يرضيني".

back to top