السعودية: الذكرى الـ9 لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم

نشر في 25-04-2014 | 16:04
آخر تحديث 25-04-2014 | 16:04
No Image Caption
تحتفي المملكة العربية السعودية غدا بالذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مقاليد الحكم عام 2005 خلفا للملك الراحل فهد بن عبد العزيز.

وقال ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز في كلمة بهذه المناسبة نقلتها وسائل الإعلام السعودية "ان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يواصل بالصدق والصراحة ذاتها نهجه المنحاز للحق دون مجاملة او مهادنة وفي مناصرة القضايا العادلة في العالم".

وأضاف الامير سلمان "اننا عاما بعد عام نشهد اضافة المزيد من الانجازات المتميزة سعيا لخدمة المواطنين ورفاهيتهم ووضع التشريعات التي تضمن في المستقبل استقرارا وازدهارا ونموا وتحسينا لمستوى المعيشة".

واكد توالي المواقف الحكيمة والجريئة والشجاعة لخادم الحرمين الشريفين تجاه القضايا العربية والإسلامية.

ولفت إلى تطلع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله لان تترسخ اواصر الاخوة والمحبة بين المواطنين والمحافظة على وحدتهم وامنهم والعمل بشكل جماعي من اجل بناء الوطن وتحريك عجلة التنمية بعزم واجتهاد.

يشار الى ان عهد الملك عبد الله شهد العديد من الانجازات على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وغيرها اضافة الى توسيع المشاركة في صنع القرار السياسي من خلال مشاركة المرأة بتقلد مناصب مرموقة في الدولة ووصولها الى عضوية مجلس الشورى.

back to top