إبراهيم: الارتباطات تحرم الأصفر الاستعداد الخارجي لملحق «الأبطال»

نشر في 31-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-12-2013 | 00:01
No Image Caption
كشف المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم ان الأصفر لن يتمكن من الخروج إلى معسكر خارجي او اقامة مباريات قوية قبل مواجهة السويق العماني في ملحق دوري أبطال آسيا، في 8 فبراير المقبل، مبيناً ان ارتباطات الأصفر بمواجهات دوري الرديف، ومن ثم نهائي كأس سمو ولي العهد أمام العربي في 28 يناير، لن يمكنا القادسية من ترتيب اي مباريات ودية، أو القيام بمعسكر خارجي.

وأضاف إبراهيم، في تصريح لـ"الجريدة"، أنه يحاول في الفترة الحالية التي تشهد غيابات كثيرة عن الفريق بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين مع منتخب الرديف، تجهيز المصابين والحفاظ على لياقة جميع اللاعبين خوفا من تراجع مستوى لياقة المباريات. وأبدى إبراهيم رضاه عن المستوى الذي يقدمه الأصفر في دوري الرديف، والمستوى الفني الذي تقدمه العناصر الشابة في الفريق، والتي تم الاستعانة بها لتعويض النقص الشديد في الصفوف.

وحول الصفقة الشتوية المرتقبة قال إبراهيم ان مجلس إدارة النادي وبناء على مواصفات محددة من الجهاز الفني يرصد حاليا أكثر من لاعب، ومن المتوقع ان تثمر المفاوضات الدائرة عن صفقة المحترف الرابع لتدعيم الفريق في المحلق الآسيوي على أقل تقدير.

من جهة أخرى، تعرض لاعب القادسية مساعد ندا لشد خفيف في العضلة الخلفية، لكن الجهاز الطبي ابدى عدم قلقه لاسيما ان تجهيز اللاعب يتطلب اسبوعاً واحداً فقط.

وكان الأصفر احتفظ بصدارة الدوري العام، بعد تغلبه أمس الأول على مستضيفه النصر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد علي صباح السالم في جليب الشيوخ، ليرفع الملكي رصيده إلى 32 نقطة بينما توقف العنابي عند النقطة 17.

back to top