الأصفر خاض أول تدريباته في قطر

نشر في 14-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 14-02-2014 | 00:01
No Image Caption
خاض فريق القادسية لكرة القدم أول تدريباته في قطر على استاد نادي الغرافة القطري في الرابعة عصر أمس، استعدادا لمواجهة الجيش القطري في الدور الحاسم الأخير من الملحق الآسيوي المؤهل لدوري الأبطال، والمقررة غدا على استاد نادي قطر.

وحظي وفد القادسية، الذي وصل الى الدوحة في وقت متأخر من ليل أمس الأول، باستقبال رسمي من إدارة العلاقات العامة بنادي الجيش القطري، وممثل سفارة الكويت بقطر وبعض الجماهير القدساوية، والتي حرصت على التواجد رغم وصول الوفد في وقت متأخر.

وشهدت تدريبات الأصفر ارتفاع الروح المعنوية، في ظل اكتمال الصفوف، بعد تعافي محترف الفريق البرازيلي دوس سانتوس.

وأكد مدرب الفريق محمد إبراهيم، في تصريح لـ"الجريدة"، ان الحالة المعنوية عند اللاعبين جيدة، في ظل تركيزهم الواضح على المباراة، بعيدا عن نقلها الى ملعب الجيش القطري، مضيفا: "الوقت محدود جدا، وسنسعى لتجهيز اللاعبين للمباراة الأهم والأصعب للأصفر هذا الموسم".

وزاد: "الأوراق ستكون مكشوفة مع الجيش القطري، في ظل متابعة جيدة سواء من القادسية للجيش أو العكس، ما يصعب المهمة على الجهاز الفني، الى جانب مهمة اللاعبين في ظل مواجهة منافس قوي"، مشيدا بعزيمة لاعبيه وقدرتهم على التأقلم سريعا مع الأجواء، سواء في مسقط، التي شهدت عقبة السويق، أو في أبوظبي في مواجهة بني ياس، واخيرا في الدوحة لمواجهة الجيش.

back to top