100 ألف دينار تبقي أمان في الأصفر

نشر في 07-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 07-01-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد لاعب نادي القادسية لكرة القدم حمد أمان استمراره مع الأصفر نظير 100 ألف دينار، مقدما شكره لرئيس النادي الشيخ خالد الفهد لتكفله بمستحقاته.

وقال أمان إنه فضل الاستمرار مع القادسية بعدما لمس رغبة جماهيرية كبيرة حيال ذلك، الى جانب رغبته الشخصية في الاستمرار مع زملائه اللاعبين في الاصفر، وأيضاً الجهاز الفني بقيادة محمد إبراهيم الذي تمسك باللاعب الذي دخل التدريبات بالفعل.

وعلمت "الجريدة" أن صفقة أمان ستستمر مدة 5 سنوات مقبلة نظير 100 ألف دينار، إضافة إلى حصوله على مستحقاته المتأخرة.

من جهة أخرى، تكثف ادارة القادسية من خطواتها تجاه التعاقد مع محترف رابع خلال الأيام القليلة المقبلة، لا سيما بعد أن دخل الهداف العراقي يونس محمود من ضمن اهتمامات الأصفر.

إبراهيم يشيد بلاعبيه

من جانبه، أشاد مدرب القادسية محمد ابراهيم بمستوى لاعبيه في مواجهة كاظمة بالدوري الرديف والتي انتهت بفوز القادسية برباعية مقابل هدف لكاظمة.

وقال إبراهيم لـ"الجريدة" ان "الاستعداد سينطلق للكويت في قمة الدوري الرديف اعتبارا من اليوم، بعدها سيتم التجهيز لمواجهة السالمية في دوري فيفا في المباراة المؤجلة، ومن ثم الاستعداد لمواجهة العربي في نهائي كأس سمو ولي العهد، وبعدها سيتم السفر الى عمان لمواجهة السويق في ملحق دوري الأبطال".

وأشار إلى أنه ينتظر التئام الصفوف قبل المواجهات المهمة المقبلة، كاشفا عن دخول مساعد ندا ونواف الخالدي الى التدريبات، وتجدد إصابة عامر المعتوق.

back to top