غليان في العربي قبل مواجهة القادسية في نهائي كأس ولي العهد

نشر في 25-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-01-2014 | 00:01
No Image Caption
اكتفى نائب رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور ومساعد مدير الكرة بالقول «ليس لدينا ما نقوله» بعد الخسارة أمام كاظمة أمس الأول.
حالة غضب شديدة اجتاحت أركان القلعة الخضراء بعد الخسارة أمام كاظمة في عقر دار الزعيم بالمنصورية، في اطار منافسات دوري فيفا لكرة القدم.

وعمت حالة من الصمت أركان الفريق الأخضر بعد تعليمات مشددة من الجهاز الإداري بعدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام، خوفا من تصاعد الأمور قبل المواجهة المرتقبة أمام القادسية الثلاثاء المقبل في نهائي كأس سمو ولي العهد.

ولم يقتصر الصمت من الجانب العرباوي على اللاعبين فقط، بل امتد لنائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، ورئيس الجهاز الاداري خليل البلام أيضا، حيث جاء ردهما متشابها: "لا يوجد لدينا ما نقوله... ماذا نقول؟"، في اشارة للصدمة الكبيرة منهما بعد عرض لم يرتق لمستوى الطموح بعد فترة طويلة من التوقف والتقاط الأنفاس، الى جانب الاستعانة بالمحترف عبدالقادر فال الذي جاء ظهوره مع الفريق في شوط المباراة الثاني.

كما عبرت جماهير العربي، التي تواجدت خارج الملعب، عن غضبها من أداء الفريق، والروح الانهزامية التي ظهرت على اللاعبين رغم ما توفره لهم إدارة النادي.

وحرص الجهاز الفني للعربي على ترتيب حصة تدريب للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، حيث باتت مشاركة مدافع الأخضر علي مقصيد واردة في مواجهة القادسية، بعد اقتراب لياقة اللاعب من الاكتمال حسب مدرب اللياقة في الفريق، كما طلب الجهاز الفني بقيادة روماو ترتيب معسكر مغلق للفريق ابتداء من بعد تدريب الغد حتى مباراة القادسية.

في المقابل، عمت حالة من الابتهاج الجانب الكظماوي الذي رقص لاعبوه داخل غرفة الملابس احتفالا بالفوز الغالي على العربي في عقر داره، وبعد أداء نال استحسان الجميع، وأعلنت إدارة النادي بعد المباراة مباشرة على لسان أمين سر النادي يوسف بوسكندر مكافآت كبيرة للاعبين.

من جانبه، أكد مدير الكرة بنادي كاظمة عبدالله الدويسان ان فريقه استحق الفوز على العربي، وقال بعد المباراة ان كاظمة كان الأفضل، ونجح في ترجمة ذلك في الشوط الأول بهدفين.

وأضاف الدويسان ان البرتقالي نجح في تجاوز البداية الصعبة في الموسم الحالي، الى جانب التراجع الرهيب في الموسم الماضي، وان البرتقالي قادم للمنافسة على لقب الدوري وبقوة.

back to top