رابيو وعقيلي في الأخضر إذا تجاوزا الفحص الطبي

نشر في 16-06-2013 | 00:02
آخر تحديث 16-06-2013 | 00:02
موسى يبدي استعداده لتولي مهمة التدريب
تسابق إدارة النادي العربي لكرة القدم الزمن لإبرام صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم الفريق في الموسم الجديد، حيث اقتربت من تدعيم الصفوف بالتعاقد مع الإيراني مهدي عقيلي، والدولي النيجيري رابيو إبراهيم، بشرط تجاوزهما الفحص الطبي.
اقترب النادي العربي من حسم صفقات من العيار الثقيل، حيث بدا المهاجم النيجيري المتميز رابيو إبراهيم، والمدافع الدولي الإيراني مهدي عقيلي على أعتاب النادي العربي مقابل مبلغ مالي خيالي، حيث سيخضعان خلال اليومين المقبلين للكشف الطبي بالكويت، بعد أن استخرجت إدارة النادي تأشيرات دخول لهما.

وتسعى إدارة النادي العربي لاستخراج تأشيرات لثلاثة لاعبين من أميركا اللاتينية، إضافة الى لاعب من ساحل العاج يجيد في مركز قلب الدفاع ويلعب حاليا في الدوري السويسري، بناء على توصيات من مدرب الفريق البرتغالي خوسيه روماو، والذي ابدى إعجابه باللاعبين، مطالبا مجلس الإدارة بالدخول معهم في مفاوضات جادة تمهيدا لضم الأنسب منهم الى صفوف الفريق الأخضر في الموسم الجديد.

ويعد رابيو إبراهيم، الذي لعب في الدوري الاسكتلندي، ومهدي عقيلي الذي اختتم مسيرته الاحترافية الموسم المنصرم مع النادي القطري القطري، إضافة قوية لفريق العربي في حال نجحت إدارة النادي في انهاء إجراءات ضمهما الى صفوف الفريق.

خلف وصفر في الجهاز الإداري

من جهة أخرى، تسعى إدارة النادي العربي الى حسم منصب مشرف الفريق بعد خروج المشرف السابق فرج نفاع من حسابات الأخضر في الموسم الجديد، حيث تتجه النية الى الاستعانة بحمد خلف مشرفا للفريق، إضافة الى ترشيح عادل صفر رئيس اللجنة الإعلامية الحالي في النادي في منصب المنسق الإعلامي.  

موسى مطلوب

من جهة أخرى، أبدى نجم النادي العربي لكرة القدم سابقا أحمد موسى استعداده لتولي مهمة التدريب مع الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، نافيا أن يكون أمين السر عبدالرزاق المضف قد عرض عليه مهمة إدارة الفريق الأول وقابلها موسى بالرفض.

الاتحاد العربي يعلن مشاركة الأخضر

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي على الانترنت، موافقة النادي العربي إضافة الى 16 فريقا عربيا حتى الآن على المشاركة في بطولة كأس الاتحاد العربي للاندية لموسم 2013-2014، حيث من المقرر ان تجرى قرعة البطولة في 15 يوليو المقبل بمدينة جدة، بحضور أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم ومندوبي الفرق المشاركة في البطولة.

back to top