العربي غادر إلى الجزائر بمعنويات مرتفعة

نشر في 11-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-05-2013 | 00:01
بصفوف مكتملة باستثناء اللاعب فهد الحشاش، غادر وفد النادي العربي لكرة القدم متوجهاً إلى الجزائر، استعداداً لمواجهة فريق نادي اتحاد العاصمة الثلاثاء المقبل، في إياب نهائي البطولة العربية الذي سيقام على استاد 5 يوليو.

طائرة العربي أقلعت عند تمام العاشرة والنصف صباحا من مطار الشيخ سعد العبدالله، حاملة 24 لاعبا، فضلا عن الأجهزة المعاونة للفريق، وبعض أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم رئيس النادي جمال الكاظمي، بالإضافة إلى شيخ المعلقين خالد الحربان الذي رافق الوفد إلى الجزائر.

معنويات اللاعبين قبل المغادرة كانت عالية، والجميع وعد ببذل كل الجهد للعودة بالكأس الغالية، وأعرب رئيس النادي جمال الكاظمي عن ثقته الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني بتحقيق الهدف المنشود والعودة بالكأس من الجزائر، التي ستكون الهدية الأغلى لجماهير العربي.

وقال الكاظمي "مهمة اللاعبين صعبة، لكن بالإصرار والروح التي ظهرت عليهم طوال منافسات البطولة ستكون السلاح الأبرز لمواجهة أصحاب الأرض وتجاوزهم للعودة بالكأس كأول ناد كويتي يحقق هذا الإنجاز".

من جهة أخرى، علمت "الجريدة" أن لقاء عاصفا جمع رئيس الكاظمي ومدير جهاز الكرة عبدالعزيز المطوع من جهة، وقائد الفريق محمد جراغ من جهة أخرى، حيث استفسر الكاظمي والمطوع من جراغ عن تصريحاته المنشورة في الجريدة أمس الأول، والتي انتقد فيها اللاعب مدرب الفريق روماو بشدة.

وبرر جراغ خلال الاجتماع ما قاله انه يعبر عن وجهة نظره الشخصية، مجدداً للرئيس ومدير الكرة رغبته المؤكدة في مغادرة العربي في حال استمر روماو مع العربي في الموسم المقبل، بعدها غادر جراغ عاقداً العزم على عدم مصاحبة وفد العربي إلى الجزائر، لكنه آثر بعد ذلك أن يكون موجودا مع زملائه اللاعبين للشد من أزرهم وخوفاً من تأثر معنوياتهم في المواجهة الصعبة أمام الفريق الجزائري.

وكانت تصريحات جراغ لـ"الجريدة"، التي انتقد فيها مدرب العربي بشكل لاذع، أثارت ضجة كبيرة في الأوساط العرباوية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد للاعب الذي يقدم مستويات جيدة هذا الموسم ولا يجد فرصة حقيقية مع المدرب، وما بين منتقد له لكون العربي مقبل على مهمة حاسمة في نهائي البطولة العربية ويحتاج إلى التماسك في هذا الوقت.

back to top