إسبانيا تستعد للقارات بلقاء أيرلندا اليوم

نشر في 11-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-06-2013 | 00:01
No Image Caption
يسدل المنتخب الإسباني لكرة القدم الستار اليوم الثلاثاء على استعداداته لبطولة كأس القارات من خلال المباراة الودية أمام نظيره الأيرلندي في مدينة نيويورك الأميركية والتي يسعى من خلالها فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني إلى إجراء العديد من التغييرات بعد المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه الفريق في مباراته الودية أمام هايتي السبت.

وحقق المنتخب الإسباني، بطل العالم وأوروبا، فوزا هزيلا 2-1 على منتخب هايتي المتواضع في ميامي.

وما زال دل بوسكي يحاول إيجاد المهاجم الخطير الذي يقنعه بمستواه بعدما ظهر فيرناندو توريس مهاجم تشلسي الإنكليزي بطيئا وبعيدا عن المستوى المطلوب في مواجهة هايتي.

وكان روبرتو سولدادو الذي حل مكان توريس في الشوط الثاني أكثر نشاطا وحيوية ولكنه أهدر أربع فرص جيدة للفريق.

وينتظر أن يحصل ديفيد فيا مهاجم برشلونة على فرصته في مباراة اليوم علما بأنه ما زال يعاني من تراجع مستواه الذي كان عليه قبل التعرض للإصابة في نهاية عام 2011.

وفي الوقت نفسه، يأمل المنتخب الأيرلندي في الثأر لهزيمته الثقيلة صفر-4 أمام المنتخب الاسباني في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2012).

واستعد المنتخب الأيرلندي لمباراة اليوم بفوز كبير 3-صفر على منتخب جزر فارو يوم الجمعة الماضي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 حيث سجل المهاجم المخضرم روبي كين الأهداف الثلاثة لأيرلندا في هذه المباراة التي شهدت انفراده بصدارة قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق برصيد 126 مباراة دولية.

وقال كين "مباراة اسبانيا ستكون مهمة بالنسبة لنا، لا تتاح لك الفرصة كل يوم لمواجهة بطل العالم، ولذلك نتطلع لتقديم عرض جيد".

(د ب أ)

back to top