السمحان: انتخابات «قرطبة التعاونية» أُجريت بشفافية ولا تدخل لأي جهة فيها

نشر في 18-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-04-2013 | 00:01
نفى رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية عبدالعزيز السمحان ما تردد أخيرا عن تدخل بعض الجهات في الانتخابات التي أجرتها جمعية قرطبة التعاونية أخيرا، والتشكيلة النهائية لمجلس الإدارة، مؤكدا أن الانتخابات "تمت بكل شفافية ومصداقية ونزاهة، وأن توزيع المناصب كان بالاتفاق بين أعضاء مجلس الإدارة".

وأوضحت السمحان، في تصريح صحافي أمس، أن "الاتحاد لا يشكك في نزاهة الأعضاء والإجراءات التي تمت، ما يدفع الجميع إلى قبول النتائج والعمل الجاد والمسؤول للانطلاق نحو التطوير".

وأشار إلى أن "خروج ممثل الجمعية لدى الاتحاد سابقا عادل الحسن من منصبه في الجمعية، ثم من الاتحاد لم يتدخل فيه أي شخص أو جهة، وإنما هي إجراءات تمت على أسس ديمقراطية بحتة، إذ إن بقاء أصحاب المناصب في الاتحاد مرهون بشغلهم مناصب في جمعياتهم التعاونية".

ولفت إلى أن "ما تردد عن وجود مؤامرة حيكت ضد الحسن لإبعاده عن منصبه في الاتحاد أمر لا علاقة للاتحاد به، ولا أساس له من الصحة، فالمناصب في الاتحاد مرتبطة بمفرزات الانتخابات في الجمعيات التعاونية، وإن كنا نرى أن الحسن كان تعاونيا مخلصا ومجتهدا، إلا أن هذا هو الحال وعلينا جميعا الالتزام بالقوانين والعمل وفقها".

back to top