ذياب لـ الجريدة.: الكندري رئيسةً لمناظرات الجامعة

نشر في 30-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-03-2013 | 00:01
No Image Caption
موعدها يحدد عقب احتفالية تكريم أوائل كليات جامعة الكويت

الادارة الجامعية تعمل على قدم وساق من أجل هذه المناظرات التي تعقد لأول مرة على مستوى المؤسسات التعليمية.

أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت د. عبدالرحيم ذياب أن الجامعة تستعد حاليا لتنظيم مناظرات مؤسسات التعليم العالي، لافتا إلى أن تحديد موعد المناظرات سيكون عقب الانتهاء من حفل أوائل الطلبة في مختلف كليات الجامعة الذي يقام في شهر ابريل المقبل.

وقال ذياب لـ«الجريدة» ان الادارة الجامعية تعمل على قدم وساق من أجل هذه المناظرات التي تعقد لأول مرة على مستوى المؤسسات التعليمية، المتمثلة في الجامعات الخاصة، وجامعة الكويت، اضافة الى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وأشار إلى أن هذه المناظرات تختلف عن المناظرات السابقة التي كانت تقام على نطاق كليات جامعة الكويت، موضحا أن الهدف من اقامتها هو غرس ثقافة الحوار واحترام الرأي الآخر، وتعزيز التواصل بين طلاب المؤسسات التعليمية المختلفة.

وأضاف ذياب أن عمادة شؤون الطلبة وكلت مساعدة العميد للشؤون الطلابية د. هيفاء الكندري لتكون رئيسة اللجنة العليا لمناظرات مؤسسات التعليم العالي، والتي تقوم بتحديد آلية العمل في اللجنة وتنظيمها خلال الفترة المقبلة متمنية أن تكون هذه المناظرات مختلفة عن سابقتها وان تظهر بصورة أفضل لان المنافسة ستكون على مستوى الجامعات.

ومن جهة اخرى، تنظم إدارة الأنشطة الرياضية بعمادة شؤون الطلبة في جامعة الكويت، تحت ادارة الانشطة الرياضية في الهيئة العامة للشباب والرياضة، بطولة التحدي الرياضي تحت شعار «نقبل التحدي»، وذلك اليوم السبت الموافق 30 مارس الساعة ٦:٣٠ مساءً، على ملاعب الساحة الخضراء في موقع الشويخ.

back to top