20 لاعباً في معسكر الأصفر استعداداً للفيصلي

نشر في 30-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-09-2013 | 00:01
No Image Caption
ارتياح لتعافي المطوع وكيتا... والضيف الأردني يتدرب اليوم في الكويت
سادت حالة من الارتياح القلعة الصفراء، بعد تقرير الجهاز الطبي بعودة نجم الفريق بدر المطوع، الذي كان يعاني إنفلونزا حادة، واختار الجهاز الفني 20 لاعباً للدخول في معسكر مغلق، استعداداً لمواجهة الفيصلي الأردني في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي.

 

اختار الجهاز الفني لفريق القادسية لكرة القدم بقيادة المدرب محمد إبراهيم 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق، اعتبارا من اليوم بعد انتهاء التدريب المسائي، وذلك في إطار استعدادات الأصفر لمواجهة الفيصلي الأردني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي المقرر الأربعاء المقبل على استاد الصداقة والسلام.

وسادت حالة من الارتياح القلعة الصفراء بعد تقرير الجهاز الطبي بشأن قدرة نجم الفريق بدر المطوع على اللعب، بعدما كان يعاني إنفلونزا حادة استدعت حقنه ثلاث مرات، وغاب على أثرها عن المواجهة الأخيرة في دوري "فيفا" أمام اليرموك والتي انتهت بفوز القادسية بهدف من دون رد، وخضع المطوع وكيتا الذي عانى من نفس العارض أيضا عصر أمس للتجربة في ملعب النادي بحضور مدرب اللياقة وأعضاء الجهاز الطبي، وتبين قدرتهما على المشاركة في المباراة. 

من جانبه، أعرب محمد إبراهيم عن استعداد القادسية التام لخوض المواجهة الآسيوية، وتحقيق نتيجة إيجابية تشفع له في مباراة العودة في الأردن في الثاني والعشرين من أكتوبر المقبل، مضيفاً: "سنواجه خصما قويا يملك مقومات كثيرة لتقديم مباريات جيدة سواء داخل ملعبه أو خارجه، وهو ما نضعه في الحسابات".

وأبدى إبراهيم ثقة كبيرة باللاعبين، مؤكدا أن القادسية يملك عناصر كثيرة مميزة، وهو ما يضع الجهاز الفني في حيرة لاختيار قائمة محدودة لا تتجاوز 18 لاعبا. 

وحول مباراة الدوري، التي فاز فيها القادسية على اليرموك بهدف وحيد رغم النقص العددي للأخير، قال إبراهيم: "عانينا كثيرا أمام فريق انتهج الدفاع من أجل الدفاع، حتى لو استحوذ على الكرة، وهو ما يجد معه أي فريق صعوبة كبيرة، لكن الأهم أن الفوز تحقق في ظل غيابات كثيرة عن الفريق".

 

الفيصلي يتدرب اليوم

 

هذا، ومن المقرر أن تصل بعثة الفيصلي الأردني عند الخامسة من مساء اليوم، حيث يعتزم الجهاز الفني السعودي بقيادة علي كميخ إقامة تدريب خفيف عقب الوصول، ليكون التدريب الأساسي غدا على ملعب المباراة استاد الصداقة والسلام.

 

back to top