الأمن اللبناني يحبط محاولة تهريب مخدرات الى الكويت

نشر في 03-05-2013 | 14:05
آخر تحديث 03-05-2013 | 14:05
No Image Caption
تمكنت قوات الامن اللبنانية من احباط عملية تهريب خمسة كيلوغرامات من الحبوب المخدرة عبر مطار رفيق الحريري الدولي الى الكويت.

وذكرت الوكالة الرسمية اللبنانية اليوم ان "عناصر تفتيش الدرك في جهاز امن المطار احبطت الليلة الماضية محاولة تهريب كمية من الحبوب المخدرة كانت مرسلة الى الكويت" موضحة ان اجهزة الامن "اشتبهت في احد المسافرين المتوجهين الى الكويت وهو سوري من مواليد 1992 وقامت بتوقيفه وعثرت على حوالي خمسة كيلوغرامات من الحبوب المخدرة في حقيبتيه".

وأضافت انه بعد التحقيق مع الموقوف من الاجهزة الامنية المختصة في المطار وبعد مراجعة النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان تمت احالته مع المضبوطات على مكتب مكافحة المخدرات المركزي لمتابعة التحقيق معه.

وكانت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي اعلنت في ال12 من شهر مارس الماضي ان القوى الامنية صادرت كمية كبيرة من حبوب (الكبتاغون) في منطقة البقاع تقدر بمليون و70 الف حبة قيمتها السوقية خمسة ملايين دولار امريكي كانت معدة للتصدير الى الخارج.

كما تمكن جهاز امن مطار رفيق الحريري الدولي في السابع من شهر مارس الماضي من احباط عملية تهريب حبوب مخدرة زنتها سبعة كيلوغرامات من قبل احد الاشخاص السوريين الى دولة قطر.

back to top