روماو يتمسك بالتأهل من الدار البيضاء... وفاخر يشتكي كالعادة

نشر في 14-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-03-2013 | 00:01
No Image Caption
أبدى مدرب فريق العربي لكرة القدم البرتغالي جوزيه روماو رضاه عن أداء لاعبيه وتعادلهم مع خصم قوي كالرجاء المغربي، مؤكدا أن حظوظ فريقه مازالت قائمة للتأهل للدور النهائي لكأس الاتحاد العربي.
أكد مدرب فريق العربي لكرة القدم البرتغالي جوزيه روماو أن حصد بطاقة التأهل للدور النهائي لكأس الاتحاد العربي في الدار البيضاء أمام الرجاء المغربي أمر ليس مستحيلا، ولو كان كذلك لما فكّر في السفر إلى الدار البيضاء لأداء مباراة العودة.

وقال روماو خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة بين العربي والرجاء في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد العربي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق: "لاعبونا بشر وليسوا آلات. لا يوجد فريق يلعب كل هذا العدد من المباريات في مثل هذه المدة. فريقنا يحتاج إلى وقت لتأهيله بدنياً. في السابق لم نخسر أية مباراة لمدة ثمانية أشهر عندما كان جدول المباريات معقولا".

وأشار روماو إلى رضاه عن أداء لاعبيه وتعادلهم مع خصم قوي يتصدر الدوري المغربي، مشدداً على أن العربي لن يكون لقمة سائغة للرجاء في عقر داره، لاسيما أن حظوظه مازالت قائمة للتأهل في مواجهة الإياب والمقررة في الثالث من الشهر المقبل.

مقصيد: تأثرنا بعامل اللياقة

بدوره، عبّر قائد الفريق علي مقصيد عن رضاه عن أداء الأخضر في المباراة، وقال "العربي قدم مستوى ممتازا في شوط المباراة الأول، وتأثر في الشوط الثاني بعامل تراجع اللياقة"، مؤكداً قدرة العربي على تحقيق نتيجة إيجابية في الدار البيضاء.

وكانت بعض جماهير العربي قد حمّلوا مدرب الفريق روماو مسؤولية التعادل أمام الرجاء، لاسيما أنه قام بتبديلات دفاعية أحبطت من قدرة الفريق، ورغبته في تعزيز هدف التقدم الذي جاء برأسية المدافع مرتضى فال، معتبرة أن مهمة العربي في الدار البيضاء أصبحت مستحيلة للتأهل لنهائي البطولة العربية، والتي كانت الأمل الأخير للعربي لحصد بطولة ذات قيمة كبيرة هذا الموسم.

فاخر: راض عن النتيجة

من جانبه، شكر مدرب الرجاء المغربي محمد فاخر العربي على حفاوة الاستقبال، وقال إن الحظوظ في التأهل للمباراة النهائية مازالت قائمة للفريقين، حيث مازالت هناك مباراة للإياب لم تعرف نتيجتها بعد، مبدياً رضاه عن أداء لاعبيه في المباراة.

واشتكى فاخر من سوء أرضية الملعب موضحاً أن ذلك كان في مصلحة لاعبي العربي لأنهم معتادون عليها، وأضاف "لو كانت الأرضية أفضل لكانت هناك فرص أكثر وإثارة أكبر".

back to top