إبراهيم: العروض الاحترافية للاعبين في القادسية «وهمية»

نشر في 05-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-06-2013 | 00:01
يغادر غدا المدير الفني لفريق القادسية محمد إبراهيم متجها الى لندن لقضاء فترة راحة قصيرة هناك، ومراجعة طبيبه المعالج لعينيه.

وقال إبراهيم لـ"الجريدة" إنه سيتوجه من لندن الى اسبانيا لمراجعة طبيب عيون آخر هناك، حيث إن موعده فات بسبب ارتباطات القادسية في البطولات المحلية خلال الموسم الحالي.

وأشار إبراهيم إلى أنه انتهى في الفترة الحالية من وضع ملامح خطة "الأصفر" في الموسم الجديد، حيث تنطلق التدريبات في الأسبوع الثاني من شهر رمضان، على أن يتحدد معسكر الفريق الإعدادي بعد صدور أجندة الاتحاد للموسم الجديد.

وحول العروض التي قدمت لبعض لاعبيه في الفريق، أكد إبراهيم أنه لم يطلع على أي كتاب بشأن انتقال أي لاعب في الفريق، وأن كل ما قيل عن موافقته على انتقال اللاعبين غير صحيح، لاسيما أنه يتمسك بجميع اللاعبين الذي أنهى بهم الموسم الحالي إلى حين صدور أجندة الموسم الجديد، ومعرفة تبعات قرار دوري الدمج.

وقال إبراهيم إن "عروض اللاعبين في القادسية حتى الآن وبالنسبة لي وهمية، لأنني لم أطلع على شيء ولم أوافق على انتقال أي من اللاعبين".

وأردف بأنه في نفس الوقت لن يقف أمام أي لاعب في الفريق في حال تلقى أي منهم عرضاً احترافياً داخلياً أو خارجياً يصب في مصلحته ومصلحة النادي، لاسيما أنه تعود هذا الأمر مع أبرز نجوم الفريق في أوقات كثيرة، مؤكدا أن القادسية لا يتوقف على لاعب أو أكثر.

من جهة أخرى، تتجه النية داخل نادي القادسية إلى الاستعانة بمدرب لفريق الرديف يكون تابعاً بصفة مباشرة للإدارة الفنية لفريق الكرة بقيادة محمد إبراهيم.

back to top