نفاع: تقرير روماو يحسم نواقص الأخضر

نشر في 25-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-08-2013 | 00:01
No Image Caption
العربي عاد ويباشر تدريباته مساء اليوم

يباشر فريق العربي لكرة القدم أول تدريباته عند الخامسة من مساء اليوم على ملعبه بالمنصورية، وذلك بعد عودته أمس من معسكره في لشبونة.
يخوض فريق العربي الأول لكرة القدم عند الخامسة من مساء اليوم أول تدريباته على استاد صباح السالم، وذلك بعد العودة ظهر أمس من البرتغال، حيث أدى الأخضر هناك معسكرا تدريبيا خاض خلاله بعض المباريات الودية للوقوف على مستوى الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد في الثلاثين من الشهر الجاري، ويستهل العربي المنافسات المحلية بمواجهة كاظمة في الدوري العام، بالإضافة الى المشاركة في البطولة العربية، حيث يراود الاخضر طموح العودة إلى منصات التتويج التي غاب عنها منذ سنوات طويلة.

وشهدت صالة الوصول بمطار الكويت ظهر أمس عودة البعثة من لشبونة، بعد رحلة سفر طويلة من المدينة البرتغالية، مرورا بمدينة دبي ترانزيت، ومن ثم الوصول للكويت بصفوف مكتملة بما في ذلك جميع اللاعبين المحترفين، والمحترف السنغالي بابا خليفة سنكاري، والمقرر أن يكون خارج حسابات الجهاز الفني لتواضع مستواه حسب رؤية المدرب البرتغالي خوسيه روماو، وهو ما حدا بإدارة النادي فتح خطوط اتصال مع اللاعب السوري أحمد الصالح الذي سيخوض أول تدريباته مع الفريق اعتبارا من الغد.

 وقال مشرف الفريق فرج نفاع إن هناك حالة رضا سواء من الجهاز الإداري أو الفني عن نتائج معسكر الفريق في لشبونة، حيث استقر الجهاز الفني على الحالتين البدنية والفنية لجميع اللاعبين، وهو ما كان يسعى اليه خلال المعسكر، حيث إن النتائج في المباريات الودية آخر ما يبحث عنه الجهاز الفني.

وذكر نفاع أن الجهاز الفني كان حريصا على إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين بمن فيهم الصاعدون الذين بذلوا مجهودا مضاعفا للدخول في حسابات الجهاز الفني في الموسم الجديد.

وأشاد نفاع بالالتزام الكبير من جميع اللاعبين خلال معسكر البرتغال، وهو مؤشر كبير على تحقيق نتائج إيجابية في الموسم الحالي، والذي يسعى فيه الأخضر إلى اعتلاء منصات التتويج على حد وصف نفاع.

وكشف نفاع أن صفوف العربي تعاني من اصابة فهد الرشيدي، وفهد فرحان، وأحمد عبدالغفور، وعلى مقصيد وجميعهم في طور التعافي، باستثناء علي مقصيد الذي يحتاج إلى فترة اسبوعين للعودة الى الملاعب.

وحول ما أثير عن تراجع مستوى اللاعبين المحترفين خلال المعسكر التدريبي في لشبونة، قال نفاع أن جميع اللاعبين المحترفين عادوا الى البلاد مع الفريق، وسيباشرون التدريبات اعتبارا من اليوم، وإدارة النادي تنتظر تقرير روماو لتحديد النواقص من خلال رؤية الجهاز الفني، وتلبيتها قبل انطلاق الموسم الجديد.

وانتقد نفاع لجنة المسابقات باتحاد الكرة فيما يخص توقيتات مباريات الدوري، حيث إنها غير محددة حتى الآن، وهو ما يرهق الجهاز الفني الذي يرتب أوراقه للموسم الجديد.

back to top