إبراهيم: حققنا الأهم بصدارة المجموعة

نشر في 02-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-05-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب القادسية محمد إبراهيم أن الأصفر حقق مراده الأهم في الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي بالتأهل في صدارة المجموعة الرابعة.

وقال إبراهيم في المؤتمر الصحافي بعد مواجهة القادسية والرمثا الأردني في ختام الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي، "حاولنا خلال المباراة تحقيق الفوز ونجحنا في ذلك في الشوط الأول، لكن فريق الرمثا استطاع العودة إلى أجواء المباراة وخطف التعادل، وهو أمر لا يزعج الجهاز الفني، لاسيما أن العبور إلى الدور الثاني جاء عن جدارة".

وأشار إبراهيم إلى أنه فضّل إراحة كيتا، ومساعد ندا، وبدر المطوع لكونهم أنهكوا من المشاركات خلال الفترة الماضية، وتنتظرهم مع الفريق مواجهات حاسمة خلال الفترة المقبلة، حيث سيخوض الأصفر مواجهة دور الـ16 لكأس الاتحاد الآسيوي في 15 مايو في الكويت، ومن ثم مواجهات نصف النهائي المنتظرة أمام العربي في نصف نهائي كأس سمو الأمير.

واعترف إبراهيم بوجود بعض الأخطاء في الفريق خلال مواجهة الرمثا، أبرزها الهفوات الدفاعية التي ظهرت على الفريق، لاسيما في الشوط الثاني، وهو ما سيحاول تصحيحه في المباريات المقبلة.

من جانبه، أكد مدرب الفريق السوري بلال اللحام أن فريقه نجح في الظهور الأول له في البطولة في تقديم مستوى جيد سيعطي الفريق الأردني خبرة في المرات المقبلة، وقال إن الرمثا والقادسية قدما خلال المباراة عرضا كرويا يليق بسمعتهما في المباراة، وأن عامل الجو الحار أثر على الفريقين.

وأضاف اللحام أن المباراة كانت مهمة، وقد حاول فريقه كثيراً تفادي الخسارة فيها، وقاتل طوال الوقت من أجل المحافظة على فرصته في التأهل للدور الثاني، لكن النهاية لم تكن سعيدة.

back to top