ثامر عناد: الأزمة المالية أبرز عقبات إتمام الصفقات

نشر في 17-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-07-2013 | 00:01
No Image Caption
تسعى إدارة الصليبيخات مع جهاز الكرة إلى الاعتماد على بعض اللاعبين المحليين لسد حاجات الفريق الأول، لاسيما في مركز الهجوم وحراسة المرمى.
أكد مدرب فريق الصليبيخات لكرة القدم ثامر عناد أن تدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد ستنطلق الأحد المقبل على ملعب النادي.

وقال عناد، في تصريح لـ"الجريدة"، "نحاول مع إدارة الصليبيخات التغلب على الأزمة المالية التي تقف حجر عثرة أمام اتمام صفقات النادي في الموسم الجديد، حيث نطمح لتدعيم صفوف الفريق باثنين من المحترفين ليكونا إلى جانب البرازيليين والاسي وويلسون اللذين جددنا تعاقدهما رسميا".

وأشار إلى أن إدارة النادي مع جهاز الكرة تحاول الاعتماد على بعض اللاعبين المحليين لسد حاجات الفريق، لاسيما في مركز الهجوم وحراسة المرمى، حيث إن منافسات الموسم الجديد بعد إقرار دوري الدمج تحتاج الى قائمة كاملة من اللاعبين تكون جاهزة لخوض عدد كبير من المباريات.

استقطاب بعض المحليين

وكشف عناد، المفوض من النادي باستقطاب بعض اللاعبين، والذي تربطهم به علاقة طيبة، عن دخوله في مفاوضات مع اللاعب الدولي السابق فرج لهيب لتدعيم خط الهجوم، والذي أعلن اعتزاله اللعب بعد نهاية الموسم الماضي، الذي قضاه في صفوف الفحيحيل، وأيضا مع الحارس عبداللطيف عدنان حارس العربي الصاعد، وبعض اللاعبين من الأندية الأخرى لاسيما من الكويت والسالمية الذي يملك عددا هائلا من اللاعبين.

وتمنى أن تسير أمور الصليبيخات في الموسم الجديد بشكل جيد، وان يتمكن من قيادة الفريق لتحقيق نتائج ايجابية لا تقل عن التي قدمها مع الفريق في السنوات الماضية، والتي نجح خلالها في البقاء بالدوري الممتاز قبل اقرار دوري الدمج، على حساب أندية كبيرة ومنها كاظمة.

مصري تحت الاختبار

من جهة أخرى، وافق عناد على خضوع لاعب مصري للتجربة، تمهيدا لضمه في حال نال ثقة الجهاز الفني خلال تدريبات الفريق والمباريات الودية التي يعتزم الصليبيخات تنظيمها خلال فترة الاعداد الأولى.

back to top