البدري يبحث عن مباريات لتعويض «ودية» الكويت

نشر في 21-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-01-2013 | 00:01
No Image Caption
جدد محمد أبوتريكة صانع ألعاب فريق النادي الأهلي عقده مع إدارة القلعة الحمراء والذي ينتهي بحلول الصيف المقبل بعد توقيعه مدة موسمين على "بياض"، رافضاً فكرة الرحيل والانضمام إلى صفوف فريق بني ياس الإماراتي، الذي طلب الحصول على خدماته على سبيل الإعارة مدة 6 أشهر مقابل مليوني دولار.

وقام أبوتريكة بتخفيض قيمة عقده السنوي بنسبة 50 في المئة، مؤكدا أنه أمر شخصي بينه وبين إدارة الأهلي، وليس له علاقة ببقية زملائه والذين تنتهي عقودهم بحلول الصيف أيضا.

وقال أبوتريكة، إن علاقته القوية بالقلعة الحمراء جعلته لا ينظر إلى المسائل المالية في التعاقد، مشيرا إلى أنه يقدر جيدا رغبة النادي في استمراره مع الفريق.

من جانبه، قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي لـ"الجريدة": المفاوضات مع "تريكة" لم تستغرق أكثر من 5 دقائق، ثم قام بعدها بالتوقيع على عقوده الجديدة مدة موسمين بلا شروط.

وتابع: "أبوتريكة أثبت أنه قدوة حقيقية ومثل أعلى، بعدما تنازل عن 50 في المئة من قيمة عقده السنوي ليتناسب مع ظروف النادي المالية، وهي لفتة طيبة تحسب له، والنادي يقدر جيداً هذه المبادرة التي صدرت من لاعب كبير بحجمه".

على صعيد الاستعداد للارتباطات المقبلة، يبحث حسام البدري عن مباراة ودية أو أكثر لتعويض ودية الكويت الكويتي، التي كان مقررا لها 28 يناير الجاري بالكويت، ويفاضل الجهاز الفني بين عدة عروض لإقامة وديات خارجية، لتكون خير استعداد لبطولة الدوري المقرر انطلاقها في الثاني من فبراير المقبل.

back to top