بوسكندر: ناصر مستمر مع كاظمة

نشر في 30-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد أمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر أن مجلس إدارة النادي قرر، في الاجتماع الذي عقده مساء أمس الأول بمقر النادي، رفض طلب النادي العربي بشأن ضم لاعب كاظمة يوسف ناصر إلى "الأخضر" على سبيل الإعارة ستة أشهر، مبيناً أن "يوسف ناصر من الأعمدة الرئيسية في الفريق والتفريط فيه درب من دروب المُحال".

ورد بوسكندر على "كثير من المشككين الذين أكدوا موافقة مجلس الإدارة على بيع اللاعب"، مبينا ان "هذا الكلام لا أساس له من الصحة، كما أن المجلس أكد بقرار رفض بيع اللاعب أن مصلحة النادي فوق كل اعتبار".

 ولفت إلى أنه "للعلم حتى لا نبخس حق اللاعب، فإنه فور وصول كتاب النادي العربي فإن رئيس النادي أسعد البنوان عقد اجتماعاً معه، ثم عقد معه اجتماعا آخر مساء أمس الأول عضو مجلس الإدارة بدر الخرافي"، مشيرا إلى ان "رغبة اللاعب التقت مع رغبة مسؤولي النادي في الاستمرار مع الفريق الذي بات في أمسّ الحاجة إلى جميع لاعبيه".

ونفى ان تكون إدارة النادي قررت تعويض اللاعب مادياً عن عرض العربي، مؤكداً أن سياسة النادي تتمثل في عدم التفرقة بين لاعب وآخر في الفريق، موجهاً شكره إلى اللاعب لتمسكه "بناديه وبالفانلة البرتقالي التي صنعت نجوميته وقدمته إلى جماهير الكرة الكويتية والخليجية والعربية والآسيوية".

back to top