الأزرق باشر تدريبه الأول في بانكوك

نشر في 01-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-02-2013 | 00:01
No Image Caption
إدارة الوفد حرصت على متابعة «الكلاسيكو»
باشر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته أمس في تايلند استعداداً للقاء تايلند يوم 6 الجاري، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بأستراليا عام 2015.

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في العاصمة التايلندية بانكوك في السابعة من مساء اليوم بتوقيت تايلند الثالثة عصراً بتوقيت الكويت، استعداداً لمباراته الهامة أمام منتخب تايلند يوم السادس من الشهر الجاري على استاد راجامانغالا، في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها أستراليا عام 2015.

وتضم المجموعة الثانية بجانب منتخبنا الوطني والمنتخب التايلندي منتخبي لبنان وإيران.

وكان المنتخب قد باشر تدريبه الأول في بانكوك أمس في نفس توقيت تدريب اليوم، بعد أن قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي غوران تافاريتش منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الثلاثاء تفادياً لإصابتهم بالإرهاق والإجهاد.

شارك في تدريب أمس جميع اللاعبين باستثناء فهد عوض وعبدالهادي الخميس، اللذين أجريا تدريبا منفرداً تحت إشراف رئيس الجهاز الطبي للفريق الدكتور عبدالمجيد البناي، الذي سيقرر في وقت لاحق موعد انخراطهما في التدريبات، في حين تدرب فهد الرشيدي مع زملائه بشكل عادي، ولم تؤثر الكدمة التي تعرض لها في مباراة الإياب للدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد بين العربي وكاظمة على مشاركته في التدريبات التي شهدت تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية، وجاءت تعليمات غوران للاعبين بضرورة الاعتماد على الارتداد من الهجوم للدفاع والعكس في أسرع وقت ممكن، خصوصاً أن المنافس يتسم بالسرعة في الأداء واللياقة البدنية العالية، لكونه واحدا من منتخبات شرق آسيا.

وكان أعضاء الجهاز الفني والإداري قد عقدوا اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب في وجود إداري الوفد وعضو اللجنة الفنية يوسف اليتامى، وتم تأكيد لهم على أهمية اللقاء، وأن تحقيق الفوز فيه وحصد النقاط الثلاث، سيضع الفريق على الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة لكأس آسيا.

من ناحية أخرى، حرص غوران على متابعة تسجيل للمباريات الأخيرة لمنتخب تايلند مع اللاعبين لتحديد نقاط القوة والضعف في المنافسة، حيث يتولى الدكتور محمد المشعان تحليل هذه المباريات.

back to top