القادسية والعربي أبرز لقاءات السلة اليوم

نشر في 06-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-02-2013 | 00:01
تنطلق في الخامسة من مساء اليوم منافسات الجولة 33 من الدوري العام لكرة السلة، بمباراة السالمية مع الصليبيخات على صالة فجحان هلال المطيري، تليها في السابعة مباراة القادسية مع العربي على الصالة ذاتها،

وعلى صالة نادي الجهراء يلتقي في الخامسة الساحل مع التضامن، وفي السابعة الجهراء مع النصر على نفس الصالة.

وتتساوى حظوظ الفريقين في المباراة التي يلتقي بها الصليبيخات، الثامن برصيد 30 نقطة، مع السالمية، العاشر برصيد 24 نقطة، مع افضلية نسبية للأول بقيادة مدربه الوطني خالد الصعب، نظراً للعروض القوية التي قدمها الفريق خلال الفترة السابقة.

اما المباراة الثانية، وهي الاهم، التي تجمع القادسية الثالث برصيد 37 نقطة مع العربي السادس برصيد 31 نقطة، فسيحاول فيها الاصفر حصد نقطتي الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب، وعدم الابتعاد عن الكويت المتصدر، بينما يسعى الاخضر الى مجاراة منافسه، معتمدا على لاعبيه الشباب، في ظل غياب ابرز العناصر امثال محمد محزم ومحمد المطيري للاصابة.

ويعتمد مدرب القادسية البوسني منصور بايراموفيتش على جهود كل من محترفه الاميركي رشاد ودز وعبدالله الصراف وفهاد السبيعي، وفي المباراة الثالثة، التي تجمع الساحل الثاني برصيد 39 نقطة مع التضامن الحادي عشر برصيد 23 نقطة، تبدو حظوظ الاول اوفر للظفر بنقطتي الفوز، نظراً الى الفارق الفني بين الفريقين.

اما المباراة الاخيرة، التي تجمع الجهراء السابع برصيد 31 نقطة مع النصر التاسع برصيد 25 نقطة، فمن المتوقع الا تختلف عن سابقتها في ظل ارتفاع مستوى الجهراء وتراجع مستوى النصر خلال الفترة الماضية.

ويعتمد الجهراء في مباراة اليوم على جهود لاعبيه الاميركي نورمان وعبدالعزيز ضاري ونايف الصندلي ومحمد المطيري ويحيى كليب، بينما يعول النصر كثيراً على محترفه الصربي ميلوديتش ويوسف المطيري ويوسف النوت.

back to top