الأخضر إلى الرياض اليوم استعداداً لمواجهة النصر السعودي

نشر في 11-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-02-2013 | 00:01
No Image Caption
روماو: ندرك صعوبة المهمة ولدينا القدرة على تحقيق الفوز
بطموح العودة بنتيجة إيجابية تريحه في مباراة الإياب، يغادر وفد فريق النادي العربي إلى الرياض، استعدادا لمواجهة فريق نادي النصر السعودي، في ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد العربي لكرة القدم.

يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي متوجها الى الرياض عصر اليوم، استعدادا لمواجهة فريق النصر بعد غد، ضمن ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية.

ويترأس وفد الأخضر مدير الفريق عبدالعزيز المطوع، ويضم المشرف فرج نفاع، اضافة الى أعضاء الجهاز الإداري وأعضاء العلاقات العامة بالنادي، والجهاز الفني المكون من المدرب البرتغالي جوزيه روماو، ومساعده رضوان الحجري، ومدرب اللياقة انطونيو، ومدرب الحراس خليفة منصور، والجهاز الطبي المكون من الاختصاصي حسين عبدالله والمدلك جوزيف و22 لاعبا، وقد تأكد تخلف مدافع الفريق الظهير محمد فريح بسبب الإيقاف، اضافة الى فهد الحشاش والمدافع أحمد الرشيدي.

ويتوجه الوفد العرباوي فور وصوله الرياض إلى مقر إقامة الفريق بفندق هوليداي ان، على أن يجري تدريبا خفيفا مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الملك فهد، على أن يجري مرانه الرئيسي غدا على استاد الملك فهد وفق لوائح البطولة.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة بعد مباراة النصر في الدوري الممتاز، التي انتهت بفوز العربي 3-1، منتزعا المركز الثاني مؤقتا، ما يشير إلى ارتفاع الحالة المعنوية للاعبين قبيل خوض المواجهة المرتقبة امام "العالمي".

ومن المقرر دخول الأردني احمد هايل، الذي تعرض لكدمة قوية في مواجهة النصر، تدريبات الفريق الجماعية اليوم، بعد أن فضل مدرب الفريق البرتغالي خوسيه روماو استبداله فورا، خشية تفاقم الإصابة، حيث منح هايل الراحة الكافية بعد المباراة.

روماو مرتاح

من جانبه، أبدى المدير الفني روماو رضاه عن الأداء الذي يقدمه الأخضر، لاسيما في الدوري الممتاز، والذي لم يشهد خسارة الفريق، مضيفا: "مهمة العربي في السعودية صعبة، وتحتاج إلى جهد مضاعف من اللاعبين الذين أشفق عليهم من ضغط المباريات في الفترة الحالية".

وأضاف روماو: "ندرك قوة النصر السعودي في ملعبه ووسط جماهيره، لكن لدينا القدرة على الحفاظ على حظوظ العربي في التأهل لنصف نهائي البطولة التي نطمح للقبها".

back to top