شعيل يطلق أول أغنية منفردة له «راحوا الطيبين»

نشر في 20-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-06-2013 | 00:01
No Image Caption
يصوّر حالياً «يا عسل» في دبي مع الدوغجي
يصوّر المطرب نبيل شعيل «يا عسل» مع المخرج أحمد الدوغجي في دبي، كما يتلقى ردود الأفعال على أغنيته الجديدة «راحوا الطيبين».
أطلق بلبل الخليج نبيل شعيل أول أغنية منفردة رسمية له منذ يومين تقريباً، وهي هدية لجمهوره، بعد أن أجرى عملية ناجحة، وتماثله للشفاء، تحمل عنوان «راحوا الطيبين» من كلمات وألحان عبدالعزيز العبكل، وتوزيع موسيقي هشام كامل، و»مكس» أحمد الحاتي، وإشراف علي القبندي، وقد أذيعت عبر محطة «مارينا FM»، ومتوافرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. يقول مطلعها: «حبيبي راحوا الطيبين/ بعد ماغبت عن هالعين/ فقدتك وأنا محتاجك/ يارب ترجع لي قول آمين».

وحققت هذه الأغنية «السنغل» المرتبة الثالثة ضمن قائمة أفضل عشر أغنيات في برنامج «ريفريش» على عبر محطة «مارينا FM». كما تلقى التهاني من زملائه وأصدقائه الفنانين والملحنين والشعراء، على رأسهم رفيق الدرب سفير الأغنية الكويتية عبدالله الرويشد.

وستكون هذه الأغنية هي «هيد» ألبومه الجديد الذي يحضر له مع عدد من صناع الأغنية على نار هادئة كعادته، تحت إشراف الملحن الشاب فهد الناصر.

من جانب آخر، سافر بوشعيل إلى دبي لتصوير أغنية «يا عسل» من كلمات أحمد علوي وألحان نواف عبدالله، وهي من أعمال ألبومه الأخير لعام 2012، ويتصدى لإخراجها أحمد الدوغجي، وهي من الأغنيات التي تلقى رواجاً كبيراً هذه الأيام، وأطلق عليها شعيل مازحاً إنها من أغنيات «الديزل».

وكان شعيل انتهى من تسجيل أغنية خاصة لدورة الروضان الرياضية، ومعه المطرب القطري فهد الكبيسي، وهي من كلمات سعد المسلم وألحان فهد الناصر.

وفرغ منذ فترة من تسجيل المقدمة الغنائية للمسلسل الاجتماعي التلفزيوني «ماي عيني»، وهي من كلمات الشيخ دعيج الخليفة، وألحان فهد الناصر، والتوزيع الموسيقي لربيع الصيداوي، من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج وإنتاج مناف عبدال، وسيعرض العمل في رمضان.

back to top