ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الـ 23 لدوري اليد

نشر في 19-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-04-2013 | 00:01
يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية في الرابعة والنصف من عصر اليوم  نظيره الصليبيخات في افتتاح منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري العام لكرة اليد، ويلعب في السادسة مساء الفحيحيل مع القرين، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء بلقاء التضامن مع خيطان، وتجرى جميع المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد.

في المباراة الأولى يدخل الأصفر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ونصب عينه انتزاع الفوز من الصليبيخات صاحب المركز السابع برصيد عشرين نقطة، وذلك للاستمرار في السير نحو المقدمة، في الوقت ذاته يسعى لاعبو الصليبيخات الى تعويض خسارتهم في الجولة الماضية أمام القرين المتصدر.

القرين والفحيحيل

أما المباراة الثانية فستكون الفرصة فيها سانحة أمام القرين المتصدر برصيد 38 نقطة لتحقيق الفوز رقم 20 في الدوري على حساب الفحيحيل الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 13 نقطة، وسيفقد القرين جهود اللاعبين سعد سالم ومهدي مدن بعد قرار إيقافهما من قبل إدارة النادي.

التضامن وخيطان

وفي المباراة الأخيرة يتطلع التضامن الثالث عشر برصيد 8 نقاط الى استغلال صحوة الفريق بعد تغلبه على السالمية، في تحقيق الفوز على خيطان قبل الأخير بثلاث نقاط في مباراة ربما تكون صعبة لتقارب مستوى الفريقين.

back to top