نصار: «الممتاز» هدفنا... والهبوط إلى «الأولى» ليس نهاية العالم!

نشر في 11-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-04-2013 | 00:01
No Image Caption
قال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة وليد نصار ان اللقاء أمام الشباب كانت صعوبته باننا لعبنا بفرصة وحيدة.
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة وليد نصار أن الجهاز الفني نجح في المزج بين لاعبي الخبرة والشباب الذين شاركوا في مواجهة فريق الشباب العماني في ختام منافسات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة خليجي 28 للأندية، والتي حسمها البرتقالي لمصلحته بهدف من دون رد أحرزه حمد الحربي، ليضمن الفريق التأهل إلى الدور الثاني للبطولة، الذي يقام بنظام خروج المغلوب، ويلتقي فيه الخور القطري.

لعبنا بفرصة وحيدة

وقال نصار، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب انتهاء المواجهة: «من المؤكد أن صعوبة اللقاء تكمن في أننا لعبنا بفرصة وحيدة هي الفوز لبلوغ الدور الثاني، في الوقت الذي بالغ فيه المنافس في الدفاع بشكل لافت للنظر، لكننا نجحنا في خطف هدف الفوز في وقت قاتل».

وأضاف: «أعتقد أن النتيجة عادلة، خصوصاً أن اللاعبين أدوا ما عليهم تماماً في اللقاء ونجحوا في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، والتي تمثلت في ضرورة الضغط على المنافس في منتصف الملعب للسيطرة على منطقة المناورات».

وزاد بأن «الفريق لا يعتمد على 11 لاعباً فقط، فليس هناك فارق بين لاعب وآخر، وليس هناك ما يعرف بلاعب أساسي وآخر احتياطي»، مبيناً أن «يوسف ناصر لاعب كبير وعدم الدفع به والإبقاء عليه لا يقلل من قيمته، فأنا أهدف في المقام الأول إلى خلق روح المنافسة بين جميع اللاعبين».

وأشار نصار إلى أنه يثق تماماً بإمكانيات جميع اللاعبين، بمن فيهم لاعبو فريق الرديف الذي كان يشرف على تدريبه، والمطلوب في الفترة المقبلة هو دعم اللاعبين أصحاب الخبرة للاعبين الشباب، وهو ما وضح جلياً خلال اللقاء.

وذكر أن كرة القدم فيها فوز وخسارة، والهبوط إلى دوري الدرجة الأولى ليس نهاية العالم، أما البقاء في «الممتاز» فهو الوضع الطبيعي لكاظمة، لافتاً إلى أن طموح الفريق يكمن في البقاء بين الكبار، والبرتقالي سيلعب لتحقيق الفوز على الجهراء ثم العربي، لذلك فكل مباراة من المباراتين تعد بطولة في حد ذاتها.

فرج: سأعود للتدريب بعد 8 أيام

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة ناصر فرج أنه سيعود إلى الملاعب بعد 8 أيام، وفقاً للأشعة التي أجراها، بعد إصابته بكدمة شديدة في الركبة مؤخراً، والتي ابعدته عن مواجهة الشباب العماني، مضيفاً أن غيابه عن لقاء الجهراء في الدوري الممتاز مؤكد، ومشاركته في مباراة العربي تحوم حولها الشبهات.

وأعرب فرج عن سعادته بعد تأهل كاظمة إلى الدور الثاني لبطولة خليجي 28 للأندية، مشدداً على أن الفريق يستحق التأهل، وأن اللاعبين أدوا ما عليهم حتى الدقيقة الأخيرة، ولم يفقدوا الأمل في هز شباك الحارس العماني.

back to top