«اتحاد الجامعة» لـ الجريدة•: «الحكومة المنتخبة» بانتظار توقيع عميدة كلية الآداب

نشر في 14-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-04-2013 | 00:01
No Image Caption
«دوري المناظرات» تنظم ورشة تدريب لفريق «القانون الكويتية»
كشف رئيس الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت فهد العبدالجادر أن الاتحاد قدم، الثلاثاء الماضي، كتابا لإقامة ندوة تحت عنوان «الحكومة المنتخبة ومستقبل الأجيال» إلى عميدة كلية الآداب د. حياة الحجي، للاطلاع عليه والسماح لهم بإقامتها.

وقال العبدالجادر لـ«الجريدة»: «بمجرد توقيع عميدة الكلية على هذا الكتاب، تتم احالته عن طريق الاتحاد إلى عمادة شؤون الطلبة، للاطلاع عليه وعلى برنامج الندوة والمحاور»، لافتا إلى أن «المحاضرين في الندوة هم د. فواز الجدعي، والنائب السابق د. فيصل المسلم، وستقام 17 الجاري، وتتضمن محاورها كيفية وجود آلية للحكومة المنتخبة، وهل هي دستورية؟ ومدى قانونيتها؟ وكل ما يتعلق بهذا الشأن».

من جانب آخر، أقامت اللجنة العليا لدوري مناظرات مؤسسات التعليم العالي ورشة تدريب للفريق المشارك من كلية القانون الكويتية العالمية، الخميس الماضي، على مسرح الكلية بمنطقة الدوحة، بحضور المشرف العام على دوري المناظرات نبيل المفرح، ونائب المشرف العام طارق دشتي.

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة ورشات العمل التدريبية، التي تقيمها اللجنة العليا استعدادا لانطلاق الدوري في 27 الجاري، لإعطاء الفرق المشاركة مزيدا من الدورات التكثيفية.

وقام المفرح باستعراض اللائحة الفنية للمسابقة، وتقديم عرض للمناظرات وأهدافها وآلياتها وطريقة التعامل معها، من خلال اعطاء شرح مفصل عن كيفية التناظر وطريقة التحكيم والتدريب.

back to top