الأخضر يواجه النصر في خيطان

نشر في 08-04-2013 | 00:02
آخر تحديث 08-04-2013 | 00:02
No Image Caption
في ختام مواجهات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز

تستكمل عند الساعة 5.25 من مساء اليوم الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي العربي مع النصر على استاد نادي خيطان.

يتواجه فريق العربي لكرة القدم مع نظيره النصر في ختام منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز، وذلك عند الساعة 5.25 من مساء اليوم على استاد خيطان.

المواجهة تحمل في طياتها رغبة كلا الطرفين في تحقيق الفوز، فالعربي لا يزال يطمح إلى الوصافة، فضلاً عن مواصلة مشواره الناجح في الفترة الأخيرة والذي توجه في الوصول لنهائي البطولة العربية، في المقابل يأمل النصر الوصول إلى بر الأمان في الدوري الممتاز عبر فوز يرفع من رصيده إلى 24 نقطة، ستكون كفيلة بإبقائه في «الممتاز» الموسم المقبل.

العربي العائد من المغرب دخل في استعدادات جادة لمواجهة النصر، حيث تحظى صفوف الفريق بجاهزية كبيرة باستثناء عبدالعزيز السليمي المصاب، في حين انضم محمد جراغ، وفهد الحشاش ونواف الشويع إلى صفوف الفريق بعد أن غابوا لظروف مختلفة عن رحلة الفريق الى المغرب، وهو ما يمنح مدرب الفريق البرتغالي خوسيه روماو مساحة كبيرة لاختيار التوليفة الأنسب لاسيما أن هناك عددا من اللاعبين يعانون الإرهاق جراء رحلة الرجاء الشاقة، بالإضافة إلى رغبة المدرب في تجهيز بعض اللاعبين لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي البطولة العربية، حيث سيخوض العربي ثلاث مباريات في الدوري الممتاز، سيسعى خلالها المدرب إلى الوقوف على التوليفة الأنسب في المهمة الأصعب.

في المقابل، يسعى فريق النصر مع المدرب البرتغالي غاريدو، الذي جددت إدارة النادي عقده موسماً إضافياً، الى تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 24 لاحتلال المركز الرابع عن جدارة والابتعاد عن شبح الهبوط نهائيا هذا الموسم، ويعول مدرب النصر على عبدالرحمن باني، وفيصل العدواني، وعمر قمبر وغيرهم من ذوي الخبرة في الفريق، حيث نجح العنابي في تقديم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة بعد تعثر دام طويلا منذ بداية هذا الموسم.

ربما تتميز مواجهة النصر والعربي المقررة اليوم باللعب المفتوح، حيث رفعت عن كاهل الفريقين حسابات النقطة التي غيبت كثيرا هذا الموسم الكرة الجميلة عن ملاعب الدوري الممتاز.

back to top