سلة الساحل ثاني الدوري العام... والقادسية الثالث

نشر في 07-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-04-2013 | 00:01
No Image Caption
بفوزهما على التضامن والعربي في الجولة قبل الأخيرة

تمكن فريقا الساحل والقادسية من خطف المركزين الثاني والثالث، بعد فوزهما أمس الأول على التضامن والعربي في الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري العام لكرة السلة.
نجح نادي الساحل في اقتناص المركز الثاني لبطولة الدوري العام لكرة السلة، بعد تغلبه بصعوبة على التضامن، متذيل الترتيب، بنتيجة 96-91، في المباراة التي اقيمت بينهما امس الأول على صالة المرحوم عبدالعزيز الخطيب في النادي العربي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأربعين قبل الأخيرة من عمر الدوري.

وعانى الساحل كثيرا امام صاحب القاع التضامن، بعد ان جاراه طوال المباراة، ليضمن بذلك الساحل المركز الثاني رسميا بغض النظر عن نتائج مباريات اليوم.

واستطاع القادسية ان يفلت من كمين العربي، عندما تغلب على الأخضر بنتيجة 70-66، في المباراة التي اقيمت بينهما امس الأول على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، ضمن منافسات الجولة ذاتها، ليحسم الأصفر رسميا المركز الثالث لمصلحته، دون انتظار نتيجة مباراة اليوم بين كاظمة والكويت، إذ يصب لقاء الفريقين في مصلحة القادسية، بعد ان تغلب على كاظمة مرتين من ثلاث مباريات.

وفي المباراة الاخيرة، حافظ الجهراء على المركز الخامس بتغلبه على النصر 84-62، ضمن منافسات نفس الجولة، التي شهدت أيضا مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تغلب السالمية على الصليبيخات 80-76.

يذكر ان الكويت استطاع خطف لقب بطولة الدوري في الجولة الماضية، بعدما هزم غريمه التقليدي القادسية 90-83، ليعلن نفسه بطلاً للدوري بعد غياب استمر ست سنوات.

تحصيل حاصل

وتختتم منافسات الدوري رسميا مساء اليوم على صالة نادي القادسية، عندما يلتقي النصر مع العربي في الخامسة مساء، تليها في السابعة مباراة الكويت مع كاظمة. ولن تؤثر مباريات اليوم على جدول الترتيب نهائيا، اذ تحددت جميع المراكز.

مجموعة متوازنة لكاظمة في «السلة الخليجية»

أوقعت قرعة بطولة الاندية الخليجية التي ستقام في نزوى العمانية خلال الفترة من 2 الى 9 مايو المقبل ممثل السلة الكويتية نادي

كاظمة في المجموعة الثانية الى جانب اندية السد القطري، وأحد السعودي، وأهلي سداب العماني.

وضمت المجموعة الاولى اندية المحرق البحريني، ونزوى العماني، والريان القطري، والاهلي الاماراتي.

وتعتبر مجموعة كاظمة متوازنة قياساً بقوة المجموعة الثانية،

وكانت القرعة قد أقيمت مساء أمس في العاصمة العمانية مسقط بحضور جميع ممثلي الاندية المشاركة في البطولة.

back to top