الحقان: الصاعدون المكسب الحقيقي من مواجهة الديربي

نشر في 04-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-02-2013 | 00:01
منح الجهاز الفني لفريق القادسية الأول لكرة القدم لاعبيه راحة من التدريبات حتى يوم غد، الذي يشهد عودة المدير الفني محمد إبراهيم لقيادة التدريبات بعد غيابه عن مواجهة العربي في كأس الاتحاد، استعدادا لمواجهة كاظمة الأحد المقبل في الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من البطولة التي يحتل الأصفر فيها المركز الثاني خلف الكويت برصيد 22 نقطة.

وقال مشرف الفريق عبدالله الحقان بعد فوز القادسية على العربي في الجولة قبل الأخيرة من بطولة كأس الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، إن مكسب القادسية الحقيقي هو مجموعة الصاعدين الذين قدموا أمام فريق كبير مثل العربي أداء راقيا توجوه بالفوز، ليثبتوا أن الأصفر بخير حتى مع رحيل مجموعة كبيرة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأبدى الحقان سعادته كذلك بالمستوى الذي ظهر عليه محترف الفريق البرازيلي سمبيلسيو في أول مشاركة حقيقية له مع الأصفر هذا الموسم، واصفا اللاعب بأنه سيكون من أفضل المهاجمين في الدوري الكويتي خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن صفوف الأصفر لن تعاني غيابات في مواجهة كاظمة المقررة الأحد المقبل، باستثناء محمد راشد، ومساعد ندا للإصابة، في حين أن سلطان العنزي الذي حصل على البطاقة الحمراء أمام العربي يستطيع المشاركة، لأنه مسجل في فريق 22 سنة المرتبط بمواجهة اليوم أمام التضامن.

back to top