ضاري والصندلي إلى سلة الساحل

نشر في 27-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-04-2013 | 00:01
علمت “الجريدة” أن إدارة نادي الساحل قررت إرسال كتاب إلى نظيرتها في الجهراء للاستعانة بخدمات ثنائي سلة الجهراء عبدالعزيز ضاري ونايف الصندلي للمشاركة مع الفريق في البطولة الدولية الثالثة التي ستقام في الإمارات بتنظيم من نادي الشباب خلال الفترة من 10 الى 17 مايو المقبل.

وكان اتحاد السلة قام بترشيح نادي الساحل للمشاركة في البطولة بصفته بطل كأس الاتحاد خلال الموسم الماضي ويحق له المشاركة في البطولة العربية التي لم يجد الاتحاد العربي اي ناد ينظمها الى الآن وفي اتجاهه الى الغائها او تأجيلها الى سبتمبر المقبل.

ويعتبر الصندلي وضاري من افضل لاعبي الدوري المحلي خصوصاً الأول الذي برز مع الجهراء بشكل واضح هذا الموسم فيما عاد ضاري الى صفوف فريقه من الإصابه نهاية الموسم الحالي وشارك معه في مباراتي كأس الاتحاد.

وكانت إدارة نادي الساحل قد أعارت لاعبيها عبدالله الشمري الى نادي كاظمة وشايع مهنا الى نادي نزوى للمشاركة في البطولة الخليجية الثالثة والثلاثين التي ينظمها نادي اهلي سداب العماني خلال الفترة من 2 الى 9 مايو المقبل على ان يلتحق اللاعبان بعد انتهاء البطولة مباشرةً الى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة مع فريقهما في البطولة.

back to top