الأثري: سنواصل مسيرة إصلاح قطاعات «الهيئة»

نشر في 03-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-10-2013 | 00:01
No Image Caption
«طلبنا من الشؤون المالية إعداد تقرير بشأن مستحقات الساعات الزائدة»
قال د. أحمد الأثري انه طلب من الشؤون الإدارية والمالية إعداد تقرير عن الساعات الزائدة وسيلتقي المسؤولين بوزارة المالية لوضع حلول لهذا الأمر.
أكد مدير عام الهيئة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري أنه سيستمر في دعم مسيرة وإرساء الإصلاح بالقطاعات المختلفة، لافتا الى أنه سيمد يد التعاون للجميع من هيئة تدريسية وهيئة تدريبية وعاملين وصولا للهدف الذي نرمي إليه وهو تطوير الهيئة للأفضل، لافتا إلى أنه يشكر المدير السابق د. عبدالرزاق النفيسي على ما قام به من جهود كبيرة لوضع دعائم الاصلاح في اروقة الهيئة.

جاء ذلك خلال حفل استقبال د. أحمد الاثري بمناسبة توليه مهام المدير العام لهيئة التطبيقي أمس في ديوان عام الهيئة بمنطقة العديلية، بحضور المدير السابق د. عبدالرزاق النفيسي ونواب المدير واعضاء الهيئة التدريسية والموظفين.

وحول مشاكل القبول التي حصلت مؤخرا، بين الأثري أنه تم تشكيل لجنة لدراسة ومعرفة أخطاء القبول وسيكون لنا أكثر من لقاء مع القطاع المسؤول عن التسجيل للوقوف على الملابسات التي حصلت لنعمل على حلها.

وعن قضية مستحقات الساعات الزائدة للأساتذة، أوضح الأثري قائلا "لقد طلبنا من الشؤون الإدارية والمالية إعداد تقرير عن الأمور التي تمت بهذا الخصوص، والتقرير سيجهز قريبا وسنلتقي مع المسؤولين بوزارة المالية"، لافتا إلى أن "المناصب الشاغرة ستسكن وفقا للوائح والنظم".

وبارك المدير العام السابق عبدالرزاق النفيسي للدكتور أحمد الأثري بمناسبة توليه إدارة الهيئة حيث قال "أبارك للأثري إدارة هذه المؤسسة العريقة والكبيرة والمليئة بهموم وتطلعات كثيرة وأتمنى له كل التوفيق، والمهمة كبيرة والحمل كبير ومسؤوليات الهيئة متشعبة على الأثري مواجهتها، ونحن نعرف الأثري بأنه قادر على تحمل المسؤوليات والضغوط وكل منصب يتولاه كان موفقا وأعطى الكثير ونحن نمد يد التعاون له "نعين ونعاون".

back to top