زواج بسيط... لابن الأميرة وحفيدة الثري

نشر في 02-09-2013 | 00:05
آخر تحديث 02-09-2013 | 00:05
No Image Caption
تزوج أندريا كازيراغي النجل الأكبر لأميرة موناكو كارولين أمس الأول السبت من الوريثة الكولومبية الثرية تاتيانا سانتو دومينغو مدنيا أمام نحو 300 مدعو بعيدا عن أعين الصحافيين وسكان الإمارة داخل قصر موناكو.

وأتت مراسم الزواج المدني قبل زواج ديني مقرر في غشتاد (سويسرا) خلال الشتاء. ولم ترشح أي معلومات رسمية عن الزواج.

وكان العريس وصل إلى القصر قبل ظهر السبت برفقة ثلاثة مدعوين في سيارة جيب عسكرية قديمة على ما افاد أحد صحافيي وكالة الصحافة الفرنسية.

وبدأ المدعوون الآخرون يصلون تباعا في مجموعات صغيرة متفرقة بعضهم مشيا أو في سيارة أجرة أو في سيارة يقودها سائق أو في حافلات صغيرة بزجاج داكن.

ويبدو أن مأدبة غداء تلت المراسم الخاصة جداً.

وفي ساحة القصر لم يكن هناك عدد كبير من المصورين المحترفين، كما أن عدد وسائل الإعلام كان قليلاً جداً خلافاًَ لزواج خال اندريا أمير موناكو البير الثاني قبل سنتين الذي استقطب صحافيين من العالم بأسره.

وقد طلب من المدعوين على بطاقات الدعوة عدم نشر أي صورة حول الزواج على شبكة فيسبوك.

وأندريا على علاقة بتاتيانا سانتو دومينغو (29 عاما) المولودة في نيويورك وصديقة شقيقته شارلوت، منذ ثماني سنوات.

تاتيانا هي ابنة المقاول الكولومبي خوليو ماريو سانتو دومينغو جونيور الذي توفي عام 2009 جراء اصابته بالسرطان وحفيدة احد أغنى اغنياء كولومبيا عند وفاته عام 2011، وكان جدها يمتلك شركة "افيانكا" الجوية وأكبر محطة إذاعة وتلفزيون "كاراكول" فضلاً عن شركة خدمات الهاتف النقال "سيلوموبيل".

وشبت تاتيانا وهي من أم برازيلية في جنيف وباريس، وهي خريجة كلية الفنون الجميلة مع اختصاص في التصوير من الجامعة الأميركية في لندن، وهي شغوفة بالموضة والأزياء.

(أ ف ب) 

back to top