إبراهيم: معسكر الأصفر يتجه إلى الإمارات

نشر في 02-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-07-2013 | 00:01
أكد المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم أن ضيق الوقت ربما يجبر الأصفر على إقامة معسكره الإعدادي للموسم الجديد في دولة خليجية من المرجح أن تكون الإمارات.

وقال إبراهيم لـ"الجريدة" انه وأعضاء مجلس الإدارة كانوا يفضلون إقامة المعسكر في دولة أوروبية، حيث كانت الأنظار متجهة نحو هنغاريا، والتي لاقت استحسانا من الجميع، لكن ذلك يبدو صعبا في ظل ضيق الوقت وارتباطات القادسية في الموسم الجديد، والتي تبدأ في 28 أغسطس بمواجهة السوبر أمام الكويت، ما يجعل الامارات قريبة من استضافة معسكر الأصفر.

وأضاف أنه سيسعى في الفترة المقبلة للجلوس مع أعضاء الجهاز الإداري لتحديد برنامج الأصفر خلال الفترة المقبلة، حيث ان التدريبات ستنطلق في 15 الجاري كما هو متفق عليه من قبل.

وعن العروض الاحترافية، التي وصلت إدارة النادي بشأن انتقال أكثر من لاعب في الفريق، لفت إلى أنه لم يطلع على أي مراسلات بخصوص انتقال أي من اللاعبين الى أندية أخرى، مضيفا انه لا يعتقد بوجود عروض لأي من اللاعبين، لاسيما أن إدارة القادسية لم تخبره برغبة اي من الأندية الأخرى في ضم لاعبين من النادي.

من جهة أخرى، أكد لاعب فريق القادسية لكرة القدم محمد راشد أن الجهاز الطبي المعالج سمح له بمباشرة تدريبات الكرة، بعد أن أتم بنجاح فترة الإعداد الأولى، والتي اقتصرت على بناء العضلات المحيطة بالركبة التي أصيبت بتمزق شديد في منتصف الموسم المنصرم.

وقال راشد انه سيباشر تدريباته على استاد نادي القادسية، ليكون جاهزا وبشكل كبير مع فترة الإعداد الأولى للأصفر، مضيفا أنه تلقى بعض العروض الشفوية من أندية محلية، لكن في حال وصول المفاوضات لمرحلة متقدمة، فإنه سيوجه هذه المفاوضات لإدارة النادي لحسم الأمور، حيث ان النية موجودة لخوض تجربة احترافية خارج القادسية هذا الموسم.

back to top