القادسية يبحث عن وديات في أبو ظبي

نشر في 29-07-2013 | 00:05
آخر تحديث 29-07-2013 | 00:05
No Image Caption
يجد الجهاز الإداري بنادي القادسية صعوبة في توفير مباريات ودية في معسكر الفريق الأول لكرة القدم، المقرر أن يقام في أبوظبي 11 المقبل.
طالب الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية، بقيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم، الجهاز الإداري بضرورة توفير 4 مباريات ودية في معسكر الفريق المقرر أن يبدأ في 11 أغسطس المقبل في أبوظبي، ليتسنى للجهاز الفني الاستقرار على التشكيلة المناسبة للموسم الجديد.

ويستهل الأصفر الموسم المقبل بمواجهة الكويت في 27 المقبل في مباراة السوبر، ويجد الجهاز الإداري حتى الآن صعوبة في تلبية رغبة الجهاز الفني لاسيما أن الفرق الاماراتية فضلت تنظيم بطولات ودية، ونظمت أجندتها للموسم الجديد على هذا الاساس، ومن المقرر ان يغادر إداري من نادي القادسية قبل وصول البعثة لترتيب كل الأمور، ومن بينها البحث عن مباريات ودية.

واستقر الجهاز الفني على خوض ثلاث مباريات ودية في الكويت وقبل السفر الى الامارات، حيث سيواجه النصر الخميس المقبل، والمنتخب الأولمبي في 5 و8 المقبل.

استئناف التدريب

من جهة أخرى، وبعيدا عن حسابات المباريات الودية باشر الأصفر تدريباته على استاد محمد الحمد، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من تدريبات الجمعة، وشهد التدريب الذي أقيم أمس الأول غياب نجم الفريق بدر المطوع لارتباطه بنوبة عمل، كما دخل التدريبات متأخرا نواف الخالدي لارتباطه بتكريم من ناديه السابق خيطان.

وغاب عن التدريب طلال العامر لاصابته بالتهاب في القولون، الى جانب عامر المعتوق الذي يباشر تدريبات علاجية للتعافي من اصابة تمزق الأنكل، كما استمر غياب الايفواري كيتا، والبرازيلي سمبيليسيو لعدم انتهاء الأوراق الخاصة بدخولهما الكويت للانضمام الى تدريبات الفريق.

وتركزت تدريبات الفريق على رفع معدل اللياقة البدنية، الى جانب التدريب على بعض الجمل التكتيكية المنتظر أن يعتمد عليها الفريق في الموسم الجديد.

back to top