الحساوي: القادسية سيبقى في القلب ودعمي سيستمر

نشر في 01-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-06-2013 | 00:01
كرَّم فريق الكرة وقدم 120 ألف دولار للاعبين والأجهزة المعاونة

أقام رئيس نادي القادسية السابق رئيس نادي نوتنغهام فورست فواز الحساوي حفل تكريم لفريق الكرة بنادي القادسية بمناسبة حصوله على بطولة كأس سمو أمير البلاد، وذلك ليلة أمس الأول في ديوانه بالمسيلة.

أشاد رئيس نادي نوتنغهام الانكليزي ورئيس نادي القادسية السابق فواز الحساوي بإنجاز الأصفر وتحقيقه ثلاثة ألقاب من أصل أربعة في الموسم الحالي.

وأكد الحساوي أنه سيظل داعما لكل فرق النادي كما تعود متمنيا لهم دوام التوفيق، ولمجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ خالد الفهد مزيدا من التقدم والرقي، وقال "سأظل داعما لكل فرق القادسية لاعتلاء منصات التتويج، والأصفر لا ينقصه بعد كل البطولات التي حصدها سوى تحقيق البطولة الآسيوية، التي تعتبر غاية سيدركها بعزيمة النجوم الحالية الموجودة للفريق".

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامه الحساوي في ديوانه بمناسبة حصولهم على بطولة كأس سمو أمير البلاد، وقدم مكافآت مالية بلغت 120 ألف دولار الى جميع اللاعبين والأجهرة المعاونة للفريق، كما قام بتكريم حارس نادي الكويت مصعب الكندري لحصوله على جائزة المرحوم بإذن الله سمير سعيد لأفضل حارس في الموسم، وهي جائزة خصصها الحساوي باسم اسطورة حراسة المرمى في الكويت، والتي حصدها في الموسم السابق نواف الخالدي حارس مرمى نادي القادسية.

اللاعبون ممتنون

من جانبهم، ثمن لاعبو القادسية مبادرة الحساوي بتكريم الفريق بعد كل انجاز يحققه، وقال قائد الفريق نواف المطيري "كلمات الشكر تعجز عن تقدير دور الحساوي الكبير في دعم القادسية"، متمنيا ان يوفق مع الأصفر في وضع الفريق في المقدمة دائما.

وأضاف المطيري أن الجيل الحالي للقادسية يعتبر جيلاً ذهبياً بعد البطولات الكثيرة التي حققها لاسم النادي.

الكندري بين أهله

من جانبه، أعرب حارس مرمى نادي الكويت مصعب الكندري عن فخره بفوزه بلقب أحسن حارس في الموسم، وقال "أنا فخور بلقب افضل حارس في الكويت، والذي يدفعني لمزيد من التفوق في الفترة المقبلة".

وأبدى الكندري سعادته بواجوده بين اخوانه في فريق القادسية في ديوانية الحساوي، مشيراً إلى ان الأصفر استحق لقب كأس سمو امير البلاد، وكان الأجدر بحصد ثلاث بطولات من اربعة هذا الموسم.

السومة يؤكد بقاءه

أكد لاعب القادسية عمر السومة أنه لم يوقع رسمياً مع القادسية حتى الآن، لكنه اتفق مع الادارة على التوقيع بعد أن حسم أموره، مفضلا الاستمرار مع القادسية رغم انه كان يمتلك عروضا من بعض الأندية المصرية. بدوره، أكد محترف الفريق البرازيلي ميشيل سمبيلسيو استمراره مع الأصفر في الموسم الجديد.

الرشيدي مستمر مع نوتنغهام

أكد الحساوي خلال حديثة عن نوتنغهام فورست الانكليزي الذي يترأسه أن اختيارات اللاعبين الجدد المقرر انضمامهم متروكة الى الجهاز الفني بقيادة بيلي ديفيز، حيث إنه رشح في البداية بعض اللاعبين من الكويت، كون العين الخبيرة كانت بعيدة عن ذلك، مبيناً أن هناك حاليا متابعة مستمرة للدوري الكويتي ولكل الدوريات العربية من قبل الجهاز الفني لنوتنغهام.

وقال الحساوي إن استخراج إذن العمل للاعب الكويتي أمر صعب في انكلترا، وإدارة النادي بذلت مجهودا كبيرا لاستخراجه للحارس خالد الرشيدي الذي اصبح يمثل العربي في إنكلترا ونتمنى له التوفيق، لاسيما أن عقده مستمر لثلاث سنوات، وهناك تمسك كبير به من قبل النادي.

لقطات

● رفض مدير الجهاز الاداري في القادسية محمد البناي التصريح حول استمراره مع الفريق في الموسم المقبل من عدمه.

● محمد إبراهيم مدرب القادسية أكد أنه خلال ايام سيغادر الى لندن للخضوع لبعض الفحوصات على عينيه.

● كانت لفتة طيبة من الحساوي تكريم جميع أعضاء الفريق الأول في نادي القادسية، بما في ذلك عامل غرفة الملابس.

● محمد راشد لاعب القادسية حضر بعد غياب طويل عن الفريق الى ديوان الحساوي، وكان محل اهتمام اللاعبين في القادسية.

● غاب عن تكريم الحساوي مدير الفريق محمد البنيان من دون اسباب واضحة، كما غاب رئيس النادي خالد الفهد ومعظم اعضاء مجلس إدارة النادي الفاعلين حاليا، لانشغالهم في نهائي كأس اتحاد الطائرة والذي شهد تتويج القادسية.

● تقيم عائلة البابطين السبت المقبل في ديوان البابطين تكريما آخر للفريق الأصفر بمناسبة تتويجه بثلاثة القاب هذا الموسم من اصل أربعة.

back to top