مواجهة غامضة لأزرق السلة مع المنتخب الفلسطيني

نشر في 16-09-2013 | 00:02
آخر تحديث 16-09-2013 | 00:02
No Image Caption
يفتتح أزرق السلة عند الثانية من ظهر اليوم المشاركات الكويتية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة، بمواجهة المنتخب الفلسطيني.
يبدأ منتخبنا الوطني الاول لكرة السلة في الثانية من ظهر اليوم مشواره أمام نظيره الفلسطيني في منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة، التي تستضيفها مدينة "بالمبانغ" الإندونيسية حاليا حتى 21 سبتمبر الجاري.

وكانت اللجنة المنظمة قد أجرت تعديلاً على جدول منافسات كرة السلة، التي اقتصرت على مشاركة الكويت وإندونيسيا وتركيا وفلسطين، إضافة إلى السعودية، التي ستلعب الدوري من دور واحد.

حيث كان من المفترض أن يخوض ازرق السلة أمس أولى مبارياته في البطولة أمام السعودية، لكن انسحاب الجزائر بشكل مفاجئ دفع اللجنة المنظمة إلى تغيير جدول المباريات لتصبح مباراة الازرق اليوم أمام فلسطين بدلاً من أمس.

ويسعى "أزرق السلة" المطعم بالعديد من العناصر الشابة إلى تخطي منتخب فلسطين الذي يطمح هو الآخر إلى تقديم بداية قوية، اذ يعتبر المرشح بقوة لنيل الميدالية الذهبية.

وكان الاتحاد قد استعان بمدرب النادي العربي الوطني سعود الرباح لتسلم مهمة تدريب المنتخب في هذه المرحلة لعدم وجود مدرب متفرغ في الاتحاد.

وقد اختار الرباح تشكيلة شبابية خلت من لاعبي اندية القادسية وكاظمة والجهراء لانشغال تلك الفرق بمعسكرات خارجية، يعول عليها الاتحاد أن تكون النواة الحقيقية للمنتخب في المستقبل،

ولم يخض المنتخب برنامج اعداد يكفي للبطولة، لكنه اكتفى بالاعداد الداخلي فقط خلال فترة  قصيرة تمهيداً للمشاركة في البطولة.

وسيعتمد الرباح في مباراة اليوم على جهود فهد الرباح في قيادة الهجمات واختراقات راشد رياض وعبدالله الشمري ومتابعة عبدالرحمن الجمعة اسفل السلة.

من جانبه، أكد سعود الرباح مدرب منتخبنا الوطني ان اللاعبين ليسوا تحت اي ضغوط، وانما هي مشاركة فقط حسب تعليمات الاتحاد، لذا تم الاعتماد على العناصر الشابة لتكوين منتخب للمستقبل، موضحاً أن الأزرق سيحاول قدر الامكان مجاراة المنتخب الفلسطيني بالاعتماد على الأوراق التي يملكها، ولن يستسلم الأزرق منذ البداية.

back to top