رمضان: طموحي إحراز لقب الدوري مع كاظمة

نشر في 14-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-10-2013 | 00:01
No Image Caption
ذكر المدرب البحريني لفرق كرة السلة بنادي كاظمة أن طموحه يتمثل في إحراز الألقاب والبطولات مع النادي، بعدما نجح سابقا في إحرازها مع نادي الكويت، موضحاً أن فريقه يمتلك أصحاب المهارات الكافية التي تمكنه من الفوز باللقب.

أكد المدرب البحريني لفرق كرة السلة بنادي كاظمة سلمان رمضان أن مشاركة فريقه في البطولتين الوديتين اللتين نظمتا في تايلند والكويت كانتا مجرد اعداد استفاد منه البرتقالي كثيرا، استعدادا للبطولات المحلية، متمنيا استمرار مثل تلك البطولات في السنوات المقبلة، خصوصا تلك التي نظمها نادي القادسية.

وأعرب رمضان، في تصريح لـ"الجريدة"، عن رضاه التام عما قدمه فريقه في البطولتين، وكذلك عن مستوى محترفيه الاميركي اريك والتون والايراني اصغر كوردست الذي توقع ان يكون من افضل محترفي الدوري اذا تم التعامل معه من اللاعبين وفق وظيفته الاساسية وهي "السنتر" الصريح.

واشار إلى أن طموحه كأي مدرب يتمثل في احراز الألقاب والبطولات مع نادي كاظمة، بعدما نجح سابقا في إحراز لقبي الدوري والكأس مع فريق الكويت، موضحا أن فريقه الحالي يمتلك اللاعبين أصحاب المهارات الكافية التي تمكنه من الفوز باللقب، خصوصا بعد ان ضم كلا من راشد علي ونواف الظفيري اللذين سيشكلان قوة اضافية الى لاعبي البرتقالي في البطولات المقبلة.

ورشح فريق القادسية كمصنف أول لحصد البطولات في الموسم المقبل، لاسيما بعد ضمه لاعبين مميزين كصالح اليوسف وشايع مهنا من نادي الساحل، الا انه أكد أن ذلك سيشكل تحديا لبعض الأندية وحافزاً للملمة أوراقها والدخول بقوة للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل، متوقعا أن تكون المنافسة شديدة بين أربعة إلى خمسة أندية، إذ أوضحت المؤشرات الأولية استعداد الأندية لهذا الموسم جيداً.

ولفت رمضان إلى احترامه لكل قرارات الاتحاد ولجانه في ما تراه مناسباً لمستقبل كرة السلة الكويتية بشأن طريقة نظام الدوري المقبل، بيد انه تمنى ان تكون الإثارة حاضرة في المسابقة عن طريق استحضار بطولة المربع الذهبي او الدوري السداسي في نهاية الدوري.

وزاد: "مستقبل السلة الكويتية زاخر بالمواهب لاسيما انه يضم العديد من نجوم الخليج"، مضيفا: "من الطبيعي ان يكون وضع المنتخب الكويتي ثانياً خليجياً بعد المنتخب القطري، الا ان ذلك لا يمنع اقامة الخطط والدراسات لاعداد المناخ المناسب بالصورة المطلوبة، من اجل التغلب على المنتخب القطري واقتناص اللقب الخليجي في البطولة المقبلة"، مؤكدا قدرة المنتخب في اقتناص اللقب.

back to top