المطوع: ننتظر عودة الكاظمي لحسم ملفات الكرة العالقة

نشر في 04-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-07-2013 | 00:01
إدارة العربي ستعمل لمصلحة اللاعبين الكبار... والاستغناء تم عن 5 فقط
فتح مدير جهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي عبدالعزيز المطوع الباب على كل الاحتمالات، في ما يخص تشكيل الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وقال المطوع لـ"الجريدة" إن رئيس النادي جمال الكاظمي هو من سيحدد خلال الفترة القليلة المقبلة وبمجرد عودته من خارج البلاد جهاز الكرة المعاون له في الموسم الجديد باعتباره رئيس جهاز الكرة في النادي.

وأكد المطوع أن ما يثار من طرح بعض الأسماء ضمن الجهاز لا يتعدى الاجتهادات الصحافية، وأن الأمور ستكون واضحة تماما بمجرد عودة الكاظمي.

وحول ملف اللاعبين المستبعدين، قال المطوع ان إدارة النادي أبلغت وبشكل رسمي 5 لاعبين ليتسنى لهم البحث عن فرصة جديدة مع فريق جديد، وأبرز هذه الأسماء مرزوق زكي، وعبيد منور، وعلي اشكناني، أما في ما يخص الاستغناء عن اللاعبين الكبار في الفريق فلم يتم حتى الآن، مشيراً إلى انه يتمنى وبشكل شخصي أن يستمر نجوم الفريق الكبار مع الأخضر، إلا إذا كان لهؤلاء اللاعبين رغبة في الخروج من النادي للاستفادة المادية، وفي هذه الحالة فإن إدارة الكرة لن تقف أمام مصلحتهم كونهم قدموا للعربي الكثير، وبالتالي ستعمل إدارة النادي من أجل مصلحتهم حسب رؤية المطوع.

وكشف المطوع أن إدارة النادي استقرت وبشكل أكيد على أن تستضيف البرتغال معسكر الفريق المنتظر أن يكون بعد عيد الفطر.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي سيستهل تدريباته استعدادا للموسم المقبل في الثالث عشر من الشهر الجاري حيث يعود البرتغالي جوزيه روماو مدرب الفريق إلى الكويت.

تكريم فريق الصالات

من جهة أخرى، قام عضو مجلس إدارة النادي العربي ومدير لعبة كرة الصالات بتكريم الفريق الأول للعبة في النادي، تقديرا لحصدهم كأس الاتحاد الكويتي، وتحقيق المركز الثالث في الدوري، وشهدت صالة الاحتفالات بالنادي تواجدا كبيرا لأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء من الجمعية العمومية.

وقام أمين سر النادي العربي عبدالزراق المضف، والأعضاء فؤاد المزيدي، وحسين معرفي بتوزيع مكافآت مالية على اللاعبين.

وأكد راعي التكريم فؤاد المزيدي أن إدارة النادي لن تتأخر في تكريم جميع الفرق التي زينت خزائن النادي بكؤوس في الموسم المنقضي، وذلك من أجل تشجيعهم على المزيد في الموسم الجديد.   

back to top