مجموعة كيت سبيد لخريف وشتاء 2013... أزياء تنبض بالحياة

نشر في 28-09-2013 | 00:03
آخر تحديث 28-09-2013 | 00:03
أطلقت مصممة الأزياء كيت سبيد مجموعة مميزة لخريف وشتاء 2013، مليئة بألوان راقية تموجت بين الأخضر الفاتح والأصفر الليموني والبيج والرمادي الغامق والأحمر الفاتح والزهري الفاقع، إلى البنفسجي الزاهي.
استوحت كيت سبيد مجموعتها الجديدة من موطنها نيويورك، تلك المدينة التي تعج بالناس والأضواء والمليئة بنبض الحياة بجنونها وفنونها وسحرها الأخاذ، فكانت نيويورك مصدراً لا ينضب من الإلهام للمصممة الموهوبة.

إن كان في مركز مدينة نيويورك أو في أحيائها، تبقى مانهاتن الوطن الذي أمضت فيه المصممة 20 عاماً من العمر ومدينة السحر والجنون، والعالم الذي تستمد منه إيحاء الأزياء، من مباني المدينة وأفقها والسماء المليئة بناطحات السحاب وسيارات الأجرة بلونها الأصفر الليموني، إلى لافتات شوارعها المصممة بأشكال الغرافيك. وتفتخر المصممة بالتعاون مع الفنان والمصمم الموهوب المقيم في مانهاتن كريغ ريدمان (يعرف أيضاً باسم دارسيل) بتقديم مجموعة متفردة من تصاميم غريبة مستوحاة من أشكال ومناظر محيطة بالمكان، من تفاح ودونات وكعك مملح إلى لافتات الشوارع، إضافة إلى الشكل المقتبس من شخصيته المبتكرة ذات العين الواحدة وتعرف باسم دارسيل.

تصاميم مألوفة على خلفيات مزركشة بالورود وأشكال حيوانات مطبوعة بالغرافيك تعطي بعداً جديداً غريباً، بذلة كاملة بأكمام قصيرة مع طبعة السيلويت حول الخصر لإمرأة أكثر أنوثة صممت لتبرز جمال الأنثى خلال صخب النهار. وتترواح تصاميم المجموعة برسومات جلد الفهد باللون الأسود الطبيعي والبيج والزهري الفاقع وتشكيلة واسعة من الألوان بتداخلات الأسود. 

back to top