بونيك: لعبنا بطريقة الكبار والكويت فريق عادي!

نشر في 29-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-09-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد المدير الفني لفريق الجهراء لكرة القدم الصربي بوريس بونيك أن خسارة الجهراء بنيجة ثقيلة أمام الكويت في الجولة الرابعة من دوري فيفا لا تعبر عن سير المباراة، حيث كان الجهراء أفضل في أوقات كثيرة.

وقال بونيك بعد المباراة إن الجهراء لعب على طريقة الكبار في المباراة، حيث إنه اعتمد طريقة لعب هجومية منذ بداية المباراة لتحقيق الفوز، لكن إصابة فريقه بهدف مبكر قتل طموح اللاعبين في المباراة على حد وصف بونيك.

وأضاف بونيك أن الجهراء يقدم منذ بداية الموسم كرة قدم حقيقية لكن سوء الحظ يلاحق الفريق ويحرمه من الظهور بالشكل الذي يليق به، متمنيا في الفترة المقبلة أن يحالف فريقه الحظ للتقدم في الدوري الى المركز الذي يليق بالجهراء كفريق طموح يريد المنافسة على الألقاب.

وأبدى بونيك راحته الكبيرة مع فريق الجهراء، مؤكدا أنه لا يخشى الإقالة بعد الخسارة الرباعية من الكويت، أو بعد تجمد رصيد الجهراء عند النقطة الخامسة حتى الجولة الرابعة، حيث إنه يحظى بثقة كبيرة بالجهراء، ويلمس الجميع الجهد الذي تقوم به الأجهزة الفنية والإدارية لتحقيق طموح الإدارة والجماهير. 

وحول رأي بونيك في فريق الكويت قال: الأبيض ناد كبير بإمكانات كبيرة، ولديه لاعبون يمتلكون روحا عالية، لكن الأبيض كفريق أراه عاديا! وذلك من خلال ما قدمه أمام الجهراء، والمباريات الكثيرة التي شاهدتها للأبيض منذ بداية هذا الموسم.

 وأوضح بونيك انه كان بمقدور الجهراء التغلب على الكويت في المباراة لكنها كرة القدم تعطي من يستغل الفرص. 

back to top