محمد إبراهيم: مواجهة الأخضر نهائي مبكر للبطولة الغالية

نشر في 07-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-05-2013 | 00:01
No Image Caption
اعتبر مدرب فريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم مواجهة فريقه مع العربي في المربع الذهبي لكأس سمو أمير البلاد نهائيا مبكرا للبطولة الغالية.

 وقال إبراهيم، بعد أن حقق فريقه فوزا كاسحا على اليرموك في إياب ربع نهائي البطولة بسبعة أهداف من دون رد، إن الأصفر نجح في تحقيق هدفه في مواجهة اليرموك بتسجيل عدد كبير من الأهداف، الى جانب إراحة بعض عناصر الفريق المجهدين، ومشاركة البعض الآخر في أجزاء قصيرة من المباراة، وذلك ليتسنى للاعبين تكملة المشوار حتى نهاية الموسم بكل قوة، حيث إن القادسية مقبل على مواجهة في دور الـ16 لكأس الاتحاد الآسيوي في الخامس عشر من الشهر الجاري أمام فنجاء العماني، وبعدها ستكون مواجهتا الذهاب والإياب لبطولة كأس سمو أمير البلاد أمام العربي.

وأضاف أن صفوف القادسية ستشهد خلال الفترة المقبلة التئام عناصر فريق الرديف أمثال سلطان العنزي، وسيف الحشان، ومحمد الفهد الذين غابوا خلال الفترة الماضية عن الأصفر، كما سيدخل حسين فاضل الذي شارك أمام الفحيحيل مدة شوط كامل في أجواء المباريات، ليكون الغائب الوحيد محمد راشد للإصابة.  

ولم يخف إبراهيم استياءه من التصريحات التي شملت القادسية من مسؤولين في العربي، والتي ألمحت عن محاباة من لجنة الحكام للقادسية، وتعمد بعض الحكام تمهيد الطريق للقادسية نحو كأس سمو الأمير بإشهار الكروت الملونة للاعبي العربي بغية عدم تمكنهم من المشاركة في المباراة المقبلة أمام القادسية، وقال إبراهيم إن «القادسية لا يحتاج محاباة الحكام، فهو فريق بطل وقادر على تجاوز أكبر الفرق في آسيا وليس في الكويت فقط».

وطالب إبراهيم من يتحدث عن محاباة التحكيم للقادسية بالعودة الى المباريات السابقة التي شهدت إنذارات وإيقافات بالجملة في حق القادسية.

وكان القادسية قد نجح في الوصول الى نصف نهائي كأس سمو أمير البلاد على حساب اليرموك، بعد أن تسابق لاعبوه في هز شباك اليرموك بخمسة اهداف في مباراة الذهاب، وسبعة أخرى في مواجهة العودة التي شهدها استاد علي صباح السالم أمس الأول، حيث افتتح أهداف القادسية فهد الأنصاري في الدقيقة 40 من الشوط الأول، ليشهد الشوط الثاني 6 أهداف جاءت بتوقيع خالد القحطاني، وصالح الشيخ، وبدر المطوع ولكل منهم هدف، في حين سجل هاتريك القادسية في اللقاء البرازيلي ميشيل سمبيلسيو، ليضرب الأصفر موعدا من نار مع العربي في نصف نهائي البطولة.   

back to top