داسيلفا مستمر مع الجهراء موسماً رابعاً

نشر في 27-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-05-2013 | 00:01
No Image Caption
نجحت إدارة نادي الجهراء رسميا في إقناع المدرب البرازيلي داسيلفا بالبقاء في قيادة فريق الكرة بالنادي موسماً رابعاً على التوالي بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع أبناء القصر منذ توليه المهمة قبل ثلاث سنوات، والتي كللها أخيرا بالوصول الى المباراة النهائية لبطولة كأس سمو أمير البلاد المقررة غدا أمام القادسية.

وحصلت إدارة الجهراء، برئاسة دهام الشمري، على توقيع المدرب البرازيلي عقداً يتولى بموجبه المهمة لموسم رابع، بعد أن زادت قيمة العقد المادية مع منحه بعض المميزات الأخرى.

وكان من أكثر المشاكل التي تؤرق داسيلفا دخول أولاده الحاصلين على الجنسية الأميركية بالتبعية لوالدتهم مدارس خاصة في الكويت، وهو ما وعدت بتوفيره إدارة النادي. ومن المنتظر ان يعلن نادي الجهراء خلال اليومين المقبلين عن جميع تفاصيل عقد داسيلفا الذي تلقى عروضا تدريبية من أندية كثيرة في الكويت وخارجها.

من جهة أخرى، أوعز الجهاز الفني بقيادة داسيلفا لإدارة النادي بتجديد عقد المدافع البرازيلي نينو، في حين سيخضع المحترف فينيسيوس لكشف طبي دقيق لتحديد إمكانية تجديد تعاقده من عدمه، لاسيما أن إدارة الجهراء ترغب في الاحتفاظ بخدماته شرط تأكدها من أنه لا يعاني إصابة مزمنة أسفل عضلات البطن قد تكون السبب وراء تراجع مستواه في الموسم الحالي، مقارنة بما قدمه في السابق مع الفريق.

وخرج اللاعب البرازيلي الثالث في صفوف الفريق ايفاندرو من حسابات الجهراء في الموسم المقبل، وذلك رغم ظهوره بمستوى جيد، إلا أن إدارة الجهراء بناء على تعليمات الجهاز الفني ترغب في جلب محترف سوبر لقيادة هجوم الفريق في الموسم الجديد.

التصريحات ممنوعة

من جهة أخرى كثف فريق الكرة استعداداته لمواجهة القادسية المرتقبة غدا في نهائي كأس سمو أمير، حيث منعت إدارة الفريق اللاعبين الموجودين في المعسكر المغلق من الإدلاء بتصريحات صحافية خوفا من تأثيرها عليهم، وطالب الجهاز الفني بقيادة داسيلفا اللاعبين بالالتزام والتركيز في الساعات المتبقية قبل مواجهة من شأنها أن تصنع للجهراء تاريخا جديدا.

back to top