البابطين كرّم القادسية

نشر في 10-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-06-2013 | 00:01
بحضور رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي الشيخ طلال الفهد، ورئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد، أقام سعود عبدالعزيز البابطين حفل تكريم لفريق القادسية لكرة القدم، بمناسبة ما حققه الأصفر من إنجازات في الموسم الحالي.

كرّم رجل الأعمال وعضو الجمعية العمومية في نادي القادسية سعود عبدالعزيز البابطين فريق كرة القدم في النادي على إنجازاته طوال الموسم، التي توجها أخيرا بالفوز بكأس سمو أمير البلاد.

وشمل التكريم رئيس رابطة المشجعين القدساوية هيثم رمضان ووسائل الإعلام، كما قدم البابطين جائزة خاصة للاعب صالح الشيخ، لكونه أكثر اللاعبين مشاركة مع نادي القادسية.

وشهد الحفل الذي أقيم في ديوان البابطين حضور رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد، الذي أكد أن وجوده بدعوة شخصية من البابطين وبصفته رئيساً لاتحاد الكرة! بالإضافة إلى رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد، بينما غاب الجهاز الفني للأصفر بقيادة محمد إبراهيم لوجوده خارج البلاد.

بدأ الحفل بكلمة للبابطين عبّر خلالها عن اعتزازه بنادي القادسية، وبالوجود السنوي في ديوان الأسرة لتكريم أبناء القلعة الصفراء، مرحباً بجميع الموجودين في الحفل.

وأكد البابطين أن التكريم هو أقل ما تقدمه أسرة البابطين للرياضة والرياضيين، وأنها لن تتأخر عن دعم الأندية الأخرى في حال حققت إنجازات، مشيراً إلى أن الفوز باللقب الغالي وما قبله جاء نتيجة لتضافر الجهود بين الجميع في النادي.

ووجه البابطين الشكر إلى رئيس النادي الشيخ خالد الفهد، وأعضاء مجلس الإدارة، والجهازين الفني والإداري، واللاعبين على المجهود الذي بذلوه طوال الموسم من أجل رفع شأن الفريق.

وفي ختام كلمته أعرب البابطين عن تمنيه بتضافر الجهود بين الجميع في الكويت، لرفع شأن الكرة الكويتية بالمحافل الدولية.

الفهد: نسعى إلى الأفضل

من جانبه، أكد رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد لـ"الجريدة" وجود حالة من الرضا عما قدمته فرق النادي هذا الموسم، لاسيما أن إدارة النادي وضعت خطة للارتقاء بالفرق، والأمور تمضي في نصابها الصحيح.

وكشف الفهد أن إدارة القادسية الحالية تواجه صعوبات كبيرة تحاول التغلب عليها، مشيراً إلى وجود ديون كثيرة على النادي منذ تسلم الإدارة الانتقالية المعينة من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة مقاليد نادي القادسية، الأمر الذي أعاق النادي بعض الشيء في المضي قدماً في خططه نحو تحقيق مزيد من البطولات حسب وصف الفهد.

وقدم الفهد شكره إلى أسرة البابطين على مبادرتها، مؤكداً أن هذا الأمر ليس غريباً عليها، فهي جبلت على ذلك تجاه نادي القادسية.   

الشيخ سعيد بالجائزتين

أعرب لاعب فريق القادسية صالح الشيخ عن امتنانه لأسرة البابطين لتكريمه كأكثر اللاعبين مشاركة مع النادي، مؤكدا أنها كانت مفاجئة سارة بالنسبة له، وقال "بادرة تكريم البابطين لنادي القادسية ليست غريبة، إذ إن هذا تكريم سنوي لأبطال القادسية الذين سيبذلون مزيداً من الجهد في السنوات المقبلة ليكونوا عند حسن الظن".

back to top