دافيدنكو: لاعبو التنس لا يفتقدون نادال

نشر في 02-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب لاعب التنس الروسي نيكولاي دافيدنكو عن اعتقاده بأن لاعبي التنس لا يفتقدون النجم الأسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم سابقا والذي ابتعد عن المشاركة في المباريات والبطولات منذ يونيو الماضي للإصابة في الركبة.

وقال دافيدنكو، مبتسما خلال مقابلة معه نشرت بصحيفة "ذي بينينسولا" القطرية، "المشجعون يفتقدونه (نادال) ولكن اللاعبين ليسوا كذلك".

وكان مقررا أن يعود نادال للمشاركة في المباريات والبطولات من خلال بطولة قطر المفتوحة التي تنطلق فعالياتها اليوم ولكن إصابة فيروسية في المعدة أخرت عودته إلى شهر فبراير المقبل.

كما أعلن نادال، الفائز بألقاب 11 من بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى، عدم مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم والتي تنطلق بعد أسبوعين حيث ينتظر أن يعود للملاعب من خلال بطولة أكابولكو على الملاعب الرملية التي يعشقها وذلك في أواخر فبراير المقبل.

وأكد دافيدنكو المصنف الثالث على العالم سابقا والمصنف 44 حاليا أن نادال سيكون متعطشا بشكل أكبر للانتصارات والألقاب لدى عودته إلى الملاعب، موضحا انه "سيعود بالطبع مع موسم الملاعب الرملية وسيحاول الفوز بكل ما يستطيع الفوز به. نادال هو نادال".

(د ب أ)

back to top