إبراهيم يشتكي نقص الصفوف قبل مواجهة كاظمة في الممتاز

نشر في 08-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-02-2013 | 00:01
No Image Caption
تسبب وجود 12 لاعبا فقط في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، الذي يستعد لمواجهة كاظمة بعد غد في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز، استياء الجهاز الفني للأصفر بقيادة محمد إبراهيم، الذي استوضح الأمر من الجهاز الإداري في الفريق.

واكتشف إبراهيم انضمام سبعة لاعبين، بات يعتمد عليهم في تشكيلة الفريق، الى منتخب الرديف، الذي يستعد لمواجهة قيرغيزستان الودية الاثنين المقبل، إضافة إلى غياب العناصر الدولية التي شاركت مع الأزرق أمام تايلند في مستهل مشوار التصفيات الآسيوية، الى جانب غياب أكثر من لاعب للإصابة أمثال مساعد ندا ومحمد راشد والحارس علي جواد وحمد العنزي، الذي لم يتمكن من استكمال تدريبات أمس الأول لإصابته في الركبة.

وطالب إبراهيم الجهاز الإداري بمخاطبة الاتحاد لتفريغ اللاعبين المنضمين الى منتخب الرديف حاليا للنادي، لاسيما ان مشاركة أي منهم في مواجهة كاظمة بعد غد تعني خروجه من حسابات مواجهة قيرغيزستان الودية التي تليها بـ24 ساعة فقط.

من جهة أخرى، استعاد القادسية جهود الحارس علي طالب، الذي كان معارا الى نادي اليرموك، وانخرط اللاعب في التدريبات الى جانب زميله أحمد الفضلي لحين عودة الحارس الأول في الفريق نواف الخالدي والمقررة اليوم.

وحاول الجهاز الإداري لفريق القادسية التخفيف عن اللاعب الدولي مساعد ندا، بعد ضياع فرصة الاحتراف في بني ياس الإماراتي بسبب الإصابة، وتعددت الجلسات بين ندا وأعضاء الجهاز في تدريب أمس الأول، لحثه على ضرورة نسيان ضياع الفرصة، والتركيز مع الأصفر الذي يسعى هذا الموسم الى الحفاظ على ألقابه، في ظل صحوة كبيرة من الغريمين التقليدين العربي والكويت.

back to top