أزرق شباب السلة يواصل استعداداته

نشر في 08-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-07-2013 | 00:01
No Image Caption
اكتملت صفوف المنتخب الوطني للشباب لكرة السلة بانضمام آخر اللاعبين المرتبطين بالاختبارات الدراسية؛ استعداداً لبطولة الخليج لمنتخبات الشباب التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 7 سبتمبر المقبلين.
يواصل منتخبنا الوطني لشباب السلة تدريباته اليومية على صالة ثانوية كيفان بعد اكتمال صفوفه بانضمام آخر اللاعبين المرتبطين بالاختبارات الدراسية استعداداً لبطولة الخليج لمنتخبات الشباب، التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 31 أغسطس الى 7 سبتمبر المقبلين،

وسيغادر المنتخب في 14 أغسطس المقبل الى صربيا لإقامة معسكر تدريبي سيشهد تصفية اللاعبين واختيار 12 من 16 لاعبا لتمثيل منتخبنا في البطولة حسب اللوائح المعتمدة من الاتحاد الدولي.

وسيكتفي الجهاز الفني بفترة تدريب واحدة بعد الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، وسيتم التركيز خلال تدريبات الاسبوع الجاري على رفع معدل اللياقة البدنية والتصويب، بالاضافة الى التكتيك الخاص بخطط المدرب الهجومية والدفاعية.

ويحاول أمين السر العام ضاري البرجس الذي سيترأس الوفد تذليل العقبات التي تواجه تدريبات منتخبنا، كما حرص محمد الحميدان اداري الوفد على التنسيق بين اللاعبين والجهاز الفني، فضلاً عن حل المشكلات التي تواجه اللاعبين.

وأكد ضاري برجس ان الجهاز الاداري يعكف حالياً للتفاوض مع المتعهد لضمان إقامة معسكر قوي من خلال تأجير الصالات المناسبة للتدريبات، الى جانب توفير عدد كبير من المباريات الودية مع فرق متميزة، مشيراً الى انه اتفق مع المتعهد على ترك الباب مفتوحاً امام المباريات التجريبية.

وقال برجس في تصريح لـ"لجريدة" إن "الجهاز الاداري يسعى الى تذليل كل العقبات التي تواجه اللاعبين من اجل تهيئة الاجواء امام مشاركة فاعلة في البطولة نطمح من خلالها إلى إحراز اللقب وتكرار انجاز 2008 عندما حقق منتخبنا الوطني للشباب اللقب آنذاك".

ولفت البرجس إلى أن الجهاز الفني على دراية تامة بمستويات اللاعبين، اذ تابع مستوياتهم خلال الدوري، ويعتبر ذلك شيئاً ايجابياً نحو عوامل نجاح العمل لتحقيق اللقب.

back to top