بنك وربة ينضم الى عضوية شركة "كي.نت"

نشر في 27-05-2013 | 16:02
آخر تحديث 27-05-2013 | 16:02
No Image Caption
أعلن رئيس مجلس ادارة شركة الخدمات المصرفية الالية المشتركة (كي.نت) جاسم الصقر انضمام بنك وربة الى عضوية الشركة ليكون بذلك العضو رقم (11) بين الاعضاء المساهمين فيها.

وقال الصقر خلال الجمعية العمومية للشركة التي انعقدت اليوم ان انضمام بنك وربة الى المساهمين في الشركة يعزز دورها في مجال خدمة القطاعات الاقتصادية عموما والقطاع المصرفي في الكويت خصوصا.

وأكد التزام (كي.نت) بتفعيل دورها في مجال تقديم حزمة من الخدمات الالكترونية عبر قنوات الدفع الالكتروني المختلفة للمؤسسات المالية محليا واقليميا وعالميا.

وأضاف ان التحولات السريعة في العالم في مجال التكنولوجيا وخدمات الدفع الالكتروني دفعت ب (كي نت) الى التحول في استراتيجيتها من شركة متخصصة ومشغل رئيسي في الكويت الى شركة متعددة الخدمات المصرفية والتوسع في تقديم الخدمات لتشمل قطاعات أخرى مثل القطاع الحكومي.

من جهته قال بنك وربة في بيان صحافي تم توزيعه خلال الجمعية العمومية لشركة (كي.نت) ان انضمامه الى الشركة هو مثال للتعاون المشترك والمنفعة المتبادلة في قطاع الخدمات المصرفية وتمكين البنك من تقديم افضل الخدمات المصرفية للعملاء في الكويت والمنطقة.

وذكر البنك انه سيتمكن بعد انضمامه الى شركة (كي.نت) من تفعيل خدمة نقاط البيع للشركات والتجار في السوق المحلي وتعميق نشاطه التجاري معتبرا هذه الخطوة استثمارا طويل الاجل للبنك ويوفر له عوائد مستمرة خلال السنوات المقبلة.

وأشار الى أن من فوائد انضمامه أيضا الاستفادة من خدمات شركة (كي.نت) في مجال الخدمات المصرفية الالية والتي تطال دول مجلس التعاون الخليجي كجزء من ارتباط الشركة مع الشبكة الخليجية.

وتأسس بنك وربة بموجب مرسوم أميري وتم تسجيله ضمن سجل البنوك الاسلامية لدى بنك الكويت المركزي في الخامس من ابريل 2010 وتمتلك الدولة فيه ممثلة بالهيئة العامة للاستثمار 24 في المئة من اجمالي الاسهم بينما النسبة الباقية المقدرة ب 76 في المئة فهي مكتتبة لدى الحكومة وموزعة على المواطنين الكويتيين بالتساوي.

back to top